تعرف على أبرز المسلسلات الأمريكية المستمرة لمواسم جديدة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 01:49 م
تعرف على أبرز المسلسلات الأمريكية المستمرة لمواسم جديدة tv series
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العام الجارى ازدهارا كبيرا فى عالم الدراما الأجنبية، حيث تم عرض الكثير من الأعمال الجديدة، الشبكات والقنوات الكبرى أصبحت الآن تعرض أكثر من عمل درامى مميز على شاشاتها، فبجانب الأعمال الجديدة لا تزال بعض تلك القنوات تمتلك مسلسلات تعرض منذ عدة سنوات ويرتبط بها عدد كبير من المشاهدين ومستمرة فى النجاح جماهيريا، وهناك بعض المسلسلات كان من المقرر انتهائها، لكنها استمرت بسبب رفض متابعيها انتهاء المسلسل، والبعض الآخر مازال محافظا على نجاحه، سواء على المستوى النقدى او الجماهيرى واقتناص الكثير من الجوائز.

الفترة الماضية تم تجديد مسلسلات شهيرة من بينها المسلسلان الشهيران NCIS وThe Big Bang Theory، ووفقًا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى، أعلنت عدة قنوات عن تجديد مجموعة كبيرة من المسلسلات التى تعرض على شاشة التليفزيون الأمريكى فى الفترة الحالية، نرصد أبرزها خلال السطور التالية.

Blue Bloods

تم تجديد المسلسل لموسم ثامن من المقرر انطلاق أولى حلقاته خلال شهر سبتمبر من عام 2017 الجارى، والمسلسل ينتمى لفئتى الأكشن والدراما، من بطولة توم سيليك، دونى البير، بريدجيت مويناهان، ويل إستيس، ماريسا راميريز، ليون كاريو، وبدأ عرضه على شبكة قنوات سى بى إس فى 24 سبتمبر 2010.

قصة المسلسل تدور فى إطار من الدراما والأكشن، حول عائلة ينتمى معظم أفرادها إلى الشرطة الأمريكية يفقدون أحد أفراد عائلتهم الذى يدعى جو وكان مخبرا للشرطة، وذلك على يد عصابة خطرة تدعى بلو تيمبلر.

Blue Bloods
Blue Bloods

 

Kevin Can Wait

تم تجديد المسلسل لموسم ثانى من المقرر عرضه فى موعد العرض المعتاد للمسلسل، وتحديدا فى 25 سبتمبر من عام 2017 الجارى، والمسلسل ينتمى لفئة الدراما الكوميدية، وبدأ عرضه على شبكة قنوات "سى بى إس" فى 19 سبتمبر عام 2016، وهو من تأليف وإنتاج الثلاثى كيفن جيمس، بروس هيلفورد، روك روبن، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم كيفن جيمس، لينى فينيتو، جارى فالانتين، ايرين هايس ليونارد ايرل، تايلور سبريتلير.

قصة المسلسل تدور إطار كوميدى حول كيفن الذى يعمل ضابط شرطة متقاعد حديثًا، ويتطلع إلى قضاء وقت أفضل مع عائلته وزملائه المتقاعدين من الشرطة، عندما تقرر ابنته الكبرى انسحابها من الجامعة لدعم خطيبها، كيفن يعلم بأن خياره الوحيد لكى تبقى ابنته بجامعتها هو انتقال ابنته وخطيبها إلى منزله، وهنا تكمن المتعة والضحك مع عائلته الغربية.

Kevin Can Wait
Kevin Can Wait

 

MacGyver

تم تجديد المسلسل لموسم ثانى من المقرر انطلاق أولى حلقاته خلال شهر سبتمبر من عام 2017 الجارى، والمسلسل من نوعية الحركة والمغامرات والدراما، وهو استعادة لشخصية ماكجيفر التى عرفت من خلال مسلسل شهير بنفس الاسم عرض فى ثمانينيات القرن الماضى، وبدأ عرض موسمه الأول فى 23 سبتمبر 2016.

وتدور أحدث المسلسل حول الشاب "ماكجيفر" الذى يتمتع بقدرات خاصة فى حل المشاكل بطرق ارتجالية مبتكرة، وفريق عمله الذى يقوم بمهمات خاصة لصالح الحكومة الأمريكية، يضم فريق عمل المسلسل لوكاس تيل، وجورج إيدس، وجستن هايرز، وسندرين هولت، بجانب صانعى العمل لى ديفيد زلوتوف، وبيتر إم لينكوف.

macgyver
macgyver

 

Grey’s Anatomy

تم تجديد المسلسل لموسم 14 من المقرر انطلاق أولى حلقاته خلال شهر سبتمبر من عام 2017 الجارى، والمسلسل ينتمى لفئة الدراما الطبية، ويعتبر من المسلسلات الأعلى مشاهدة فى الولايات المتحدة وحاز على العديد من الجوائز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إلين بومبيو، باتريك ديمبسى، ساندرا أوه، كاثرين هيجل، جوستن شامبيرس، جيمس بيكنز، شاندرا ويلسن.

قصة المسلسل تدور حول ميريديث جراى التى تبدأ العمل فى أحد المستشفيات جنبًا إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شبيرد، الذى تقع فى حبه على الفور، لكنها لاحقًا تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى، وبالتوازى مع الخط الدرامى الخاص بجراى، تختلط حياتها اليومية فى العمل على المستوى المهنى والشخصى بعدد كبير من الأطباء والمتدربين مختلفى الطباع.

Grey’s Anatomy
Grey’s Anatomy

Once Upon a Time

تم تجديد المسلسل لموسم سابع من المقرر انطلاق أولى حلقاته خلال شهر سبتمبر من عام 2017 الحالى، والمسلسل ينتمى دراما الخيال والفانتازيا، وعرض لأول مرة على شاشة قناة "إيه بى سى" فى عام 2011، وهو من تأليف وإخراج جيروم سوارتز، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، راشيل شيلى، وجينيفر جودوين وروبرت كارلايل، وإليزابيث ميتشل.

قصة المسلسل حول ساحرة شريرة تلقى لعنة على مدينة بأكملها لتحقيق رغباتها الانتقامية، تؤدى هذه اللعنة إلى إيقاف الزمن وتغيير النهايات السعيدة لهذه القصص وتنقل أبطالها إلى عصرنا هذا فاقدين الذاكرة بتوقف الزمن، شخص واحد يعرف الحقيقة وشخص واحد مقدر له كسر هذه اللعنة.

Once Upon a Time
Once Upon a Time

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة