سيميونى يرفض التعليق على أزمة كوستا ويدين أحداث برشلونة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 01:30 م
سيميونى يرفض التعليق على أزمة كوستا ويدين أحداث برشلونة سيميونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض دييجو سيميونى، مدرب أتلتيكو مدريد الإسبانى، التعليق على أزمة دييجو كوستا، مهاجم تشيلسى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بأولى مباريات الدورى الإسبانى المحدد لها غدا، السبت، فى مواجهة جيرونا.

وقال مدرب أتلتيكو مدريد، فى بداية مؤتمره، "لسوء الحظ كان يوما صعبا جدا للجميع، وسيطر علينا الحزن والتضامن، ودعم أولئك الذين يريدون السلام، ضد من يريدون إثارة الذعر، جميعنا نريد السلام حتى لا تتفاقم أحداث العنف بالعالم".

ورداً على سؤال حول ضم دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى، الذى أفصح بالفعل عن نيته فى العودة لأتلتيكو مدريد قال المدرب الأرجنتينى، "حديثى واضح جدا، دييجو ليس لاعبنا حتى الآن، والآن أنا فقط أهتم بمباراة جيرونا والفوز بالنقاط الثلاث ".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد أن لاعبيه متحمسون للموسم الجديد، وأن هناك تطورا كبيرا فى أداء اللاعبين، وأن الحرمان من عقد أى صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية له العديد من الجوانب الإيجابية، وأبرزها الحفاظ على عدد من اللاعبين المميزين، وكون الفريق يعرف بعضه جيدا ويعرف كل شخص أسلوب لعب زميله.

وتابع المدرب الأرجنتينى، أن الاحتفاظ باللاعبين المميزين ليس أمرا سهلا، وأن البعض يرى ذلك ضعفا ولكنه يمنحه قوة كبيرة لبدء الموسم بشكل جيد.

وأشار سيميونى إلى أنه لا يحب التنبؤ بالمستقبل، وأنه يركز على خوض المباريات وإيجاد حلول لأى صعوبات تواجه فريقه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة