حملات نظافة واسعة بكافة أحياء الجيزة ورفع 1600 طن مخلفات من العمرانية

الجمعة، 18 أغسطس 2017 11:50 ص
حملات نظافة واسعة بكافة أحياء الجيزة ورفع 1600 طن مخلفات من العمرانية حملات نظافة باحياء الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفذ الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة حملات نظافه واسعة تستهدف كافه المناطق بأحياء المحافظة لرفع مستوى النظافة ورفع أى تراكمات من الشوارع تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء محمد كمال الدالي بالعمل على عودة الجيزة إلى رونقها السابق مدينة نظيفة جميلة متطورة.
 
وأكد المحافظ أن الحملات تشمل كافة المناطق خاصة المناطق الشعبية وأماكن التجمعات، مطالبًا بتسخير كافة الامكانيات المتاحة من معدات وعمالة، كما أوضح أن هناك مجهودات كبيرة تبذل فى هذا الملف إلا أن سلوكيات خاطئة من بعض المواطنين تؤدى إلى ضياع هذا المجهود.
 
فيما قال عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، أنه تم تنفيذ عدة حملات ليلية مكبرة لرفع المخلفات الملقاة من قبل بعض المواطنين بطريق الإخلاص من تقاطعة مع شارع عز الدين عمر باتجاه المريوطية، وأسفرت عن رفع 1600 طن مخلفات هدم وأتربة من خلال 59 نقلة بالمعدات واللوادر، مشيرًا إلى أن الأعمال امتدت عدة أيام.
 
وأكد أن هناك متابعة دورية لحالة النظافة على مستوى جميع القطاعات، مشيرًا إلى أنه تم التوجيه بعمل حملات ليلية إضافية لرفع كفاءة النظافة بعدد من المناطق التى تم رصدها، موضحًا أنه تم الدفع بـ16 سيارة قلاب كبير و3 لوادر لرفع المخلفات بطريق الإخلاص ونقلها إلى المقلب العمومي بشبرامنت.
 
وأوضح أنه تم  توجيه عدة حملات لرفع كفاءة النظافة بشارع ترعة الزمر بمنطقة أبو قتاتة وكوبرى الخشب بحى بولاق الدكرور، كما تم استكمال أعمال التجريد بطريق مصر اسكندرية الصحراوى.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اين قانون القاء المخلفات

عقبال الاهتمام بشارع طارق يحي الذي حوله الحي إلى مقلب لمخلفات البناء والقمامة وزاد الاهمال بتحويلة إلى بركة لتجميع الصرف الصحي منذ شهور , حرام الوصول بشارع هام حيوي إلى هذه الصورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة