بالصور.. اشتباكات بالعصى بين أفراد أمن مستشفى فارسكور ومرافقى مريض

الجمعة، 18 أغسطس 2017 12:30 ص
بالصور.. اشتباكات بالعصى بين أفراد أمن مستشفى فارسكور ومرافقى مريض جانب من الاشتباكات
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مستشفى فارسكور المركزى، بمحافظة دمياط واقعة مؤسفة حيث نشبت اشتباكات بالأيادى والعصى بين أفراد أمن المستشفى وعددا من مرافقى المرضى ما تسبب فى عدة إصابات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو عبارة عن 8 دقائق يوضح اعتداء أفراد أمن مستشفى فارسكور المركزى بالضرب على مرافقى أحد المرضى بالعصى وهى الواقعة التى أحدثت موجة من الغضب ضد أفراد أمن المستشفى.

من جانبه قال الدكتور جمال الزينى وكيل مديرية الصحة بدمياط، لـ"اليوم السابع"، أنه شعر بالغضب الشديد عقب مشاهدة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، رافضا أسلوب تعامل أفراد الأمن مع المترددين على المستشفى.

وكشف الزينى، أنه بعد مشاهدة مقطع الفيديو، تواصل مع مسئولى المستشفى الذين أكدوا له إن الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك مجتزء وتم إقتطاعه ليدين أفراد الأمن حيث لم يوضح سوى إعتداء أفراد الأمن على مرافقى المرضى، ولكن الفيديو الكامل والذى رصدته كاميرات المراقبة بالمستشفى توضح حقيقة الواقعة وتدين سائق الميكروباص الذى رفض مغادرة المسشتفى عقب قيامه بتوصيل أحد المرضى الى داخل المستشفى مفضلا الانتظار داخل ساحة المستشفى ورافضا الخروج خارج البوابة.
 
 
20915668_1390718391008702_1874723268_n
جانب من الاشتباكات
 
 
فرد امن يسمك بالعصى
فرد أمن يسمك بالعصى
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة