حظك اليوم برج الثور ليوم الجمعة 18/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هدايا ثمينة فى طريقها إليك

الجمعة، 18 أغسطس 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور ليوم الجمعة 18/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هدايا ثمينة فى طريقها إليك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

 

برج الثور على الصعيد المهنى:

تخطط اليوم بتركيز فى تحقيق أهدافك المهنية، عليك إدراك أن الاجتهاد فى العمل وحده هو سلاحك الحقيقى من أجل تحقيق أهدافك المهنية، لا تجعل تجارب فشل الآخرين فى العمل تؤثر على أدائك ركز فى عملك واعمل على تحقيق أهدافك فقط.

 

برج الثور على الصعيد العاطفي:

 حالة من السعادة تملأ قلبك وتريد نقلها إلى الشريك والإحساس بها معه، لديك فرصة جيدة اليوم لتدعوه على العشاء فى مكان يطل على النيل فاستثمر تلك الفرصة جيدًا وعبر للشريك عما تكن له من احترام وتقدير.

 

برج الثور على الصعيد الصحى:

تطور ملحوظ فى حالتك الصحية فقد التزمت بتعليمات الطبيب بالكامل ويمكنك عبور تلك المرحلة بأمان كامل، لا تتناول الأدوية بكميات كبيرة اليوم دون الحاجة إليها واحرص على الالتزام بما يلزمك به طبيبك الخاص.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

تنتظر بعض الهدايا غالية الثمن اليوم فكن على استعداد، لا تخبر من حولك بما تريد تحقيقه وانتظر حتى تتمكن من أن تخطو خطوات ثابتة فى هذا الأمر، قضاء وقت سعيد بصحبة عائلتك فى انتظارك فلا تهمل ذلك الوقت واستمتع به.

 

    










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة