مصر تواجه الديوك الفرنسية اليوم فى بطولة العالم لليد

الأحد، 16 يناير 2011 11:06 ص
مصر تواجه الديوك الفرنسية اليوم فى بطولة العالم لليد منتخب مصر لكرة اليد
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم الأحد المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد "رجال" ثانى مبارياته فى بطولة كأس العالم لكرة اليد الـ22 التى تستضيفها السويد حالياً، حيث يواجه منتخب الديوك الفرنسية حامل لقب البطولة الأخيرة 2009، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم منتخبات فرنسا وتونس والبحرين وأسبانيا.

كان المنتخب الوطنى قد خسر أولى مبارياته بالبطولة أمام المنتخب الألمانى بنتيجة 30/25 ، والتى شهدت ظهور الفريق بشكل غير قوى لنقص عامل الخبرة بين صفوفه، حيث يعتمد الألمانى لوميل على تشكيلة من لاعبى الشباب .

يسعى المنتخب لتحقيق نتيجة جيدة فى مباراة اليوم تساهم فى رفع معنويات اللاعبين قبل استكمال مشوارهم فى البطولة، يحتل المنتخب المصرى المركز الرابع، خلف منتخبات فرنسا وأسبانيا وألمانيا، فيما يتذيل المنتخبين البحرينى والتونسى ذيل المجموعة.

على الصعيد ذاته تقام اليوم 5 لقاءات أخرى بخلاف مباراة مصر وفرنسا، حيث يلتقى كلاً من البحرين مع ألمانيا وتونس مع أسبانيا ضمن منافسات المجموعة الأولى وأستراليا مع صربيا والجزائر مع كرواتيا ورمانيا مع الدنمارك فى المجموعة الثالثة، بينما تحصل منتخبات المجموعتين الثانية والرابعة على راحة اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة