مكياجك حسب الجو.. 4 أدوات للميكب يفضل ألا تستخدم فى أيام الرطوبة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 04:00 ص
مكياجك حسب الجو.. 4 أدوات للميكب يفضل ألا تستخدم فى أيام الرطوبة مكياج
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح المكياج جزءا لا يتجزأ من حياة بعض الفتيات، حيث تحرص الكثير منهن على اقتنائه ويتفنن البعض الآخر فى وضعه باحتراف الخبراء، ولكن بعض الفتيات يستخدمنه شكل شبه يومى دون معرفة متى يجب الاستغناء عنه، ومع تقلبات الطقس التى تحدث بشكل دائم، نقدم لهن بعض أدوات الميكب التى يجب الاستغناء عنها أيام الرطوبة والرياح لتجنب الوقوع فى اخطاء المكياج.

يؤثر وجود الرياح فى حياتنا بشكل كبير، فتجد من يهتم بالملابس التى يمكن ارتداؤها خلال هذا الطقس، ومن يفكر فى كيفية الذهاب للعمل خلاله، ويكون التفكير فى حالة الطقس من أول الأشياء التى تتبادر إلى أذهاننا بمجرد التفكير فى الخروج إلى نزهة، ولأن المكياج جزء من شخصية الفتيات فيجب وضعه فى الاعتبار أيضاً فى تلك الظروف، لذا نقدم لك بعض النصائح نقلاً عن موقع " boldsky" الهندى.

1-  المكياج العادى:

مكياج مقاوم للمياه
مكياج مقاوم للمياه

تجنب وضع المكياج العادى واستخدمى المقاوم للمياه قبل فترة من موسم الشتاء، كما أن شراء تلك المنتجات قبل بدء الموسم سيوفر عليك الكثير من المال.

2-  الكحل:

الكحل
الكحل

احرصى على عدم استخدام الكحل الأسود داخل العينين، حتى لا تتحولى فى لحظة ما إلى عيون تشبه الدببة "مهببة"، واستخدمى ماركة مصنوعة من الجيل بدلاً من الكحل العادى واضمنى استمراره لفترة أطول.

3-  الفاونديشن:

الفاونديشن
الفاونديشن

امتنعى عن استخدام كريم الأساس السائل أو "الفاونديشن" كما نعرفه، لأنه لن يبقى على وجهك لفترة طويلة بسبب الرطوبة، ويمكنك استبداله بكريم BB، ووضع طبقة من البودرة المضغوطة فوقه إذا شعرت أن بشرتك لم يتم تغطيتها بالشكل الكافى.

4-  ملمع الشفاه:

ملمع الشفاه
ملمع الشفاه

اختيار أحمر شفاة "ماط" أو غير لامع سيكون الخيار الأفضل لكِ، كما أن القاعدة الأساسية التى يجب الحرص عليها دائماً خلال فصل الشتاء، لأن اللمعة ستتلاشى فى وقت قليل، لتظهر شفتيك بشكل باهت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة