بلاغ جديد من ضحايا "بتشو أمريكان سيتى" إلى النائب العام

السبت، 15 يناير 2011 05:35 م
بلاغ جديد من ضحايا "بتشو أمريكان سيتى" إلى النائب العام النائب العام
كتب محمود المملوك وأحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم ظهر اليوم ضحايا شركة "تراست للاستثمارات العقارية" صاحبة مشروع بيتشو أمريكان سيتى، ببلاغ إلى النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، ضد هشام محمد رضا بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة القائمة على المشروع السابق، يتهمونه فيه باستغلال أموالهم الخاصة بالمشروع فى شراء أراضى وافتتاح مشروعات أخرى، وهو ما يعتبر كسباً غير مشروع.

تضمن البلاغ رقم 661 لسنة 2011 عرائض النائب العام، أن الشركة لم تقم ببناء العديد من العمارات الخاصة بجميع مراحل المشروع الخمسة والتى كان من المقرر الانتهاء منها فى أول نوفمبر 2008، بالإضافة إلى عدم تشطيب وتوصيل المرافق والمياه والصرف الصحى لجميع الوحدات السكنية، مما يجعل الشقق غير قابلة للسكن.

أكد المبلغون، أن المسئولين عن الدفاع المدنى بالمعادى تواطئوا معه علي عدم تركيب معدات الإطفاء في العمارات ما يعرض العمارات وسكانها لمخاطر الحريق، كما أنه رغم مرور أكثر من عامين على ميعاد تسليم الشقق، إلا أن العمل توقف تماماً فى المرحلة الثانية والثالثة والرابعة.

وذكروا أن رئيس مجلس الإدارة استغل أموال الحاجزين فى افتتاح مشروعات جديدة خاصة به، مطالبين النائب العام باتخاذ اللازم قانوناً تجاه هذه التجاوزات لحفظ حقوقهم والتحقيق فى البلاغ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة