أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتقاد أولى هونيس لمطالب كوستا المادية

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتقاد أولى هونيس لمطالب كوستا المادية دوجلاس كوستا
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ الألمانى مطالب البرازيلى دوجلاس كوستا لاعب الفريق المعار إلى يوفنتوس الإيطالى أثناء وجوده مع البافارى فى الموسم الماضى.

فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" فى ألمانيا، أكد هونيس أن البافارى عانى مع كوستا الذى كان يطالب بمبالغ مالية إضافية، حيث قال: "من واجب النادى أن يتعاقد مع لاعبين أصحاب شخصية قوية، إلا أن هناك لاعبين وبمجرد توقيعهم للعقد يبدأون التفكير فى كيفية الحصول على أموال إضافية".

وتابع هونيس:" كوستا كان من هذه النوعية، لقد أراد أموال أكثر فى وقت قصير للغاية بعد انضمامه للفريق، على الرغم من أن أداءه فى الملعب لم يكن بتلك الجودة، لذلك تركناه يرحل وفقاً لسياسة بايرن ميونخ".

وكان كوستا الذى انضم إلى البافارى فى 2015 من شاختار دونتسك الاوكرانى مقابل 30 مليون يورو، حظى بموسم أول مميز تحت قيادة بيب جوارديولا و شارك فى 27 مباراة فى الدورى الألمانى، لكنه عانى فى الموسم الماضى تحت قيادة كارلو أنشيلوتى حيث لم يشارك إلا فى 14 مباراة فقط.

ليفاندوفسكى يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ للإصابة

شهدت تدريبات بايرن ميونخ، أمس، غياب نجم الهجوم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، وذلك بسبب تعرضه لإصابة طفيفة فى ركبته أثناء مواجهة أول أمس السبت أمام فريق شيمنتزر فى الدور الأول من كأس ألمانيا، والتى انتهت بفوز كاسح للبايرن بخمسة أهداف دون رد.

وكان النجم البولندى العملاق نجح فى تسجيل هدفين لبايرن ميونخ خلال المباراة، بينما سجل الأهداف الثلاث الأخرى كل من كينجسلى كومان، فرانك ريبيرى وماتس هوميلز.

ليفاندوفسكى يعادل رقم ماريو جوميز مع بايرن ميونخ

60434-ليفاندوفسكى-وماريو-جوميز-بقميص-بايرن-ميونخ
ليفاندوفسكى وماريو جوميز بقميص بايرن ميونخ

بعد أن سجل هدفين فى مباراة الكأس أمام شيمنترز رفع ليفاندوفسكى رصيده إلى 113 هدفاً بقميص بايرن ميونخ فى 149، وذلك منذ قدومه للفريق فى 2014، ليعادل بذلك رقم ماريو جوميز نجم هجوم الفريق السابق، والذى سجل نفس العدد من الأهداف، ولكن خلال 174 مباراة.

نوير يقترب من حراسة مرمى بايرن ميونخ أمام ليفركوزن

52382-نوير-يشارك--فى-تدريبات-بايرن-ميونخ
نوير يشارك فى تدريبات بايرن ميونخ

الحارس المخضرم مانويل نوير شارك فى تدريبات بايرن ميونخ وظهر خلالها بشكل جيد، حيث أصبح قريباً من حراسة مرمى الفريق البافارى خلال مواجهة الجمعة أمام ليفركوزن، ولكن القرار النهائى سيتم اتخاذه خلال اليومين المقبلين.

وكان نوير تعرض لإصابة بشرخ فى القدم خلال مباراة إياب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى فاز فيها ريال مدريد على الفريق البافارى بنتيجة 4-2، وأبعدته هذه الإصابة عن التدريبات تماماً لمدة زادت عن 3 أشهر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة