بعثة الأهلى تغادر كينيا مساء متوجهة لأبيدجان

الأربعاء، 30 يوليو 2008 06:34 م
بعثة الأهلى تغادر كينيا مساء متوجهة لأبيدجان استعدادات الأهلى مستمرة لمواجهة أسيك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقرر بصفة نهائية مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى نيروبى مساء الأربعاء إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، فى إطار رحلة الوصول الشاقة إلى كوت ديفوار لمواجهة أسيك ميموزا يوم السبت المقبل فى دورى رابطة الأبطال الأفريقية.

وذكر بيان صادر عن النادى الأهلى مساء الأربعاء، أنه قد تحددت مواعيد مغادرة نيروبى والتوجه إلى أبيدجان، بعد اتصالات مكثفة من جانب حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة مع مسئولى السفارة المصرية فى أبيدجان، ومسئولى الاتحاد الإيفوارى والتأكد من انتهاء الإضراب فى البلاد وتأمين سلامة بعثة النادى الأهلى.

وكان قد تقرر فى وقت متأخر مساء أمس تأجيل سفر بعثة الأهلى إلى كوت ديفوار، وذلك بسبب وجود إضراب فى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، مما ترتب عليه إغلاق المطار هناك ورفض تام لهبوط أى طائرة.

وتلقى حسام البدرى خبر الإضراب عن طريق المسئولين فى الخطوط الجوية الكينية، التى كان من المفترض أن تستقل بعثة الأهلى طائرتها فى طريقها إلى نيروبى ومنها إلى أبيدجان.. مؤكدين استحالة سفر أى طيران إلى أبيدجان نظرا لصعوبة الموقف هناك.

ولكن فجأة وقبل أن تغادر البعثة مطار القاهرة أفادت شركة الطيران الكينية أن الإضراب فى أبيدجان قد انفض.

وأجرى حسام البدرى اتصالات بمسئولى السفارة المصرية، للاطمئنان على الوضع هناك، كما قام بعدة لقاءات مع مسئولى شركة الطيران الكينية، وبعد مشاورات مع خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس البعثة، تقرر السفر إلى كينيا ومنها إلى أبيدجان لملاقاة فريق أسيك ميموزا، فى إطار مباريات الجولة الثانية لدور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة