غالية بن على تغنى مع إبنتها و تقص أمانى والدتها بحفل مهرجان "القلعة"

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:35 ص
غالية بن على تغنى مع إبنتها و تقص أمانى والدتها بحفل مهرجان "القلعة" غالية بن على
كتب على الكشوطى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتهي منذ قليل ثالث ليال الدورة ال26 من مهرجان "القلعة" بحفل  المطربة التونسية "غالية بن على"، و الذى لقى نجاحا كبيرا بحضور يتجاوز 7000 شخص من جمهورها بمصر.

وضم الحفل الكثير من المفاجآت كظهور ابنتها لأول مرة والغناء معها على خشبة المسرح، وحرصها على قص أمانى والدتها على الجمهور، وهى سماع أغانى الراحل عبد الحليم حافظ ورؤيتها مباراة لفريق الترجى التونسي الذي تشجعه من أرض الملعب.

وغنت بن علي خلال الحفل الكثير من الأغاني الطربية و التراثية أمثال أغانى عبد الحليم حافظ وأم كلثوم، ومن أغانى الحفل التى غنتها غريبة جئت، في كل صبح، شمس الأصيل، مالى فتنت، قلبى يحدثنى، تخلى القلب، ساكنة باوهامى، مولاى أنت.

ومن المقرر أن يحيى غدا الشيخ ياسين التهامى حفل الغد بغناء الكثير من القصائد فط حب الرسول بجانب العديد من التواشيح و الابتهالات الدينية.

تضم فعاليات مهرجان محكى القلعة 29 حفلا يحتضنها مسرحان الأول المحكى 1 وتبدأ حفلاته فى الثامنة مساءً، ويقدم خلالها مجموعة من العازفين والفرق ألوان متعددة من الفنون الراقية تتنوع بين الموسيقى العربية والغربية والجاز والكلاسيكية العالمية،

 المطربة صابرين النجيلى، فريق لايف تيم، مجموعة الحضرة للإنشاد الصوفى، المغنية منى بوركهارد وفرقتها ، فرقة سواريه، فرقة الأخوة أبو شعر السورية، ويف جاز باند ، المولوية المصرية بقيادة المنشد عامر التونى، فرقة سداسى شرارة، بغدادى باند ، فرقة الجيتس، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها ثم تنتقل الفعاليات إلى مسرح المحكي 2 بدءا من العاشرة مساء ويحييها نخبه من نجوم الغناء بمصر والوطن العربى هم حسب ترتيب الحفلات ، الشيخ ياسين التهامى، ريهام عبد الحكيم ، مجد القاسم، أحمد جمال ، محمد الحلو ، محمد محسن ، إيمان البحر درويش ، نادية مصطفى ، خالد سليم ، على الحجار، هشام عباس ومدحت صالح.

 

 

غالية بن على (1)
 
غالية بن على (2)
 
غالية بن على (3)
 
غالية بن على (4)
 
غالية بن على (5)
 
غالية بن على (6)
 
غالية بن على (7)
 
غالية بن على (8)
 
غالية بن على (9)
 
غالية بن على (10)
 
غالية بن على (11)
 
غالية بن على (12)
 
غالية بن على (13)
 
غالية بن على (14)
 
غالية بن على (15)
 
غالية بن على (16)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة