طيران الخليج تقلع إلى أصفهان بإيران

الجمعة، 14 يناير 2011 01:23 م
طيران الخليج تقلع إلى أصفهان بإيران شركة طيران الخليج
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، فى تسيير رحلاتها الجوية إلى جمهورية إيران الإسلامية، حيث تعتبر هذه الوجهة هى الوجهة السادسة والأربعون المكونة لشبكة الخطوط الجوية للشركة، كما تعتبر الوجهة الأولى التى تطير إليها الناقلة الجوية فى العام 2011.

وكان فى استقبال الرحلة الافتتاحية فى مطار أصفهان، سامر المجالى، الرئيس التنفيذى للطيران الخليج، برفقة راشد الدوسرى سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إيران الإسلامية، وكبار موظفى هيئة الطيران المدنى وكبار المسئولين الحكوميين بالجمهورية الإسلامية حسب ما ذكرته وكالة أنباء البحرين.

قال المجالى إن افتتاح الخط الجوى الجديد بين المنامة وأصفهان يعتبر خطوة هامة على طريق النجاح لمسيرة طيران الخليج وخاصة بضم هذه المدينة التاريخية العريقة إلى شبكة الخطوط الجوية لطيران الخليج.. تأتى أصفهان كرابع مدينة فى الجمهورية الإسلامية تصل إليها رحلات طيران الخليج بعد طهران وشيراز ومشهد تلك المدن التى تقع ضمن شبكتنا العاملة منذ سنوات عديدة.

لقد تم اختيار مدينة أصفهان لعدة اعتبارات منها أنها إحدى الأسواق الواعدة الغنية بفرص استثمارية جيدة، التى بحاجة إلى مزيد من خدمات السفر والنقل الجوى كما تعد وجهة سفر سياحية من الطراز الأول حيث تتنوع فيها الأنشطة التى تناسب كل زائر لهذه المدينة تتوفر فيها أفخم أنواع السجاد والتحف اليدوية والمشغولات الحرفية، وتمتلئ شوارعها بطرز وفنون العمارة والثقافة الإسلامية إلى جانب المواقع الإسلامية، كل هذا بحاجة إلى أن يتم استكشافه والاستمتاع بمشاهدته وزيارته، والآن وقد أصبح لدينا رحلات مباشرة إلى أصفهان فقد جعلنا تلك الأسواق الجديدة كلياً متاحة أمامنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة