"يد مصر" يبدأ مشوار المونديال بمواجهة الماكينات الألمانية

الجمعة، 14 يناير 2011 11:32 ص
"يد مصر" يبدأ مشوار المونديال بمواجهة الماكينات الألمانية منتخب مصر لكرة اليد
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد "رجال" فى السابعة والربع مساء اليوم، الجمعة، مشواره فى بطولة كأس العالم لكرة اليد الـ22 التى تستضيفها السويد حالياً، حيث يواجه الماكينات الألمانية فى أولى مبارياته بالبطولة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم منتخبات فرنسا وتونس والبحرين وأسبانيا.

يسعى المنتخب الوطنى بقيادة الألمانى لوميل للفوز بمباراة اليوم لتحقيق فوز معنوى يساهم فى انطلاقته فى مشواره بالبطولة نحو التأهل للأدوار التالية، قبل مواجهة الفرق الكبرى فى المجموعة مثل أسبانيا وفرنسا.

استعد الفريق جيداً لهذه البطولة من خلال إقامة معسكرات خارجية بكل من مقدونيا وأسبانيا تخللها خوض عدد من المباريات الودية، التى لم يحقق خلالها المنتخب نتائج جيدة، إلا أنه استفاد منه من الناحية الفنية والبدنية فى إعداد اللاعبين.

كان هادى فهمى رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، قد طالب لاعبى المنتخب الوطنى قبل سفرهم إلى السويد، بضرورة تحقيق نتائج جيدة فى بطولة كأس العالم لليد، وتكرار الإنجاز الذى سبق أن حققه المنتخب عام 2001 عندما حل رابعاً على العالم.

فى الوقت نفسه تقام اليوم 10 مباريات أخرى بخلاف مباراة المنتخب المصرى، حيث يلتقى كلاً من أيسلندا مع المجر، فرنسا مع تونس، كرواتيا مع رومانيا، كوريا الجنوبية مع الأرجنتين، النرويج مع اليابان، الدانمارك مع أستراليا، أسبانيا مع البحرين، بولندا مع سلوفاكيا، صربيا مع الجزائر، النمسا مع البرازيل .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة