محافظ الشرقية يكلف رؤساء المدن بعقد لقاء للمواطنين وتعيين مديرى الإدرات الشاغرة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 02:06 م
محافظ الشرقية يكلف رؤساء المدن بعقد لقاء للمواطنين وتعيين مديرى الإدرات الشاغرة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، الإجتماع المتابعة الإسبوعى لمتابعه العمل وتقييم الأداء للمسئولين فى المدن والمديريات.
 
وطالب المحافظ ،مدير مديرية التربية والتعليم بسرعة إجراء إختبارات مسابقة مديرى الإدارات التعليمية الشاغرة بالمحافظة لإختيار الأكفأ والأصلح للعمل وذلك قبل بداية العام الدراسى.
 
وأكد سعيد ، فى بيان له اليوم،على مدير مديرية التموين بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمنشآت الصحية والتجارية لإحكام السيطرة على جميع منافذ بيع السلع والتصدي بكل حسم للمخالفين والضرب بيد من حديد على يد التجار الجشعين والتأكد من توافر السلع الأساسية والضرورية وبأسعار مناسبة أمام المواطنين.
 
وخلال الإجتماع الذي حضره  اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة ، إستعرض محافظ الشرقيةنسب الرد على الشكاوى الواردة لمختلف المديريات والمراكز والمدن والأحياء وكذلك متابعة بوابة الشكاوى الحكومية من مختلف الوزارات والهيئات لتحقيق الإنضباط في العمل وللإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف قطاعات العمل.
 
في السياق ذاتة،إستقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقيةعدداً من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للإستماع لمشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها 
 
وأصدر المحافظ تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم من كل إسبوع لإستقبال وحل مشاكل المواطنين ومتابعة كافة المشروعات المنفذه في مختلف القطاعات الخدمية  والتنموية لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة .
 
وكلف المحافظ مدير مديرية القوى العاملة بتوفير فرصة عمل لشاب من أبناء مدينة الزقازيق بالقطاع الخاص لتعينه على تحمل نفقات المعيشة وتوفر له حياه كريمة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة