أخبار ليفربول اليوم عن حرب كلوب ضد برشلونة بسبب كوتينيو

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 11:57 ص
أخبار ليفربول اليوم عن حرب كلوب ضد برشلونة بسبب كوتينيو كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، الحرب ضد برشلونة الإسبانى، وأكد على أنه لن يسمح بانتقال المهاجم البرازيلى الشاب فيليب كوتينيو إلى الفريق الكتالونى بأى حال من الأحوال.

مدرب ليفربول لن يسمح باستبدال نيمار بكوتينيو فى برشلونة بأى ثمن
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن يورجن كلوب شن حرب عنيفة ضد برشلونة وإدارة ليفربول بعد أن أشاعت تقارير الصحف الانجليزية، بأن إدارة الريدز مستعدة لبيع النجم البرازيلى خلال الصيف الجارى، فى حالة التزامت إدارة برشلونة بدفع مبلغ مالى ضخم يعوض رحيل اللاعب الشاب.

كوتينيو مهاجم ليفربول
كوتينيو مهاجم ليفربول

 

وأبلغ المدرب الألمانى إدارة ليفربول بأن فيليب كوتينيو لن يباع هذا الصيف بأى ثمن، ووجه تحذيره لبرشلونة بأنه لن يسمح باستبدال نيمار بكوتينيو تحت أى ظرف.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وكان باريس سان جيرمان الفرنسى قد دخل فى مفاوضات لضم كوتينيو خلال الأيام الماضية، ولكن لاعب ليفربول الشاب ألمح إلى رغبته فى الانضمام لبرشلونة.

نيمار
نيمار

 

كان ليفربول قد رفض بالفعل عرضا بقيمة 72 مليون جنيه استرليني من برشلونة لضم كوتينيو، بعد أن أكد كلوب على أن المهاجم الشاب ضمن خطته الأساسية للموسم المقبل.

وفد برشلونة يطير إلى انجلترا لإتمام صفقة مهاجم ليفربول

 

توجه وفد من إدارة نادى برشلونة الإسبانى إلى إنجلترا، اليوم الثلاثاء، لإتمام صفقة التعاقد مع البرازيلى فليب كوتينيو مهاجم ليفربول الإنجليزى.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن وفد برشلونة المكون من أوسكار جراو المدير العام للفريق الكتالونى وراؤول سانليهى مدير كرة القدم وخافيير بورداس مدير النادى، توجهوا إلى إنجلترا، لمقابلة فليب كوتينيو ووكيل أعماله، لإتمام الصفقة التى تسعى إدارة البلوجرانا للتعاقد معها منذ عدة أسابيع.

مهاجم ليفربول
مهاجم ليفربول

 

وتأمل إدارة برشلونة فى إتمام صفقة كوتينيو اليوم، من أجل التركيز على صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلى مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى خلال الأيام القادمة.

وتعمل إدارة برشلونة فى الوقت الحالى بكل طاقتها من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، والتى قد تؤثر بشكل كبير على أداء الفريق الكتالونى خلال الموسم المقبل، فى حال عدم ضم مهاجم بنفس قدراته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة