أحمد المحمدى "أساسى" فى الظهور الرسمى الأول مع أستون فيلا

السبت، 05 أغسطس 2017 05:41 م
أحمد المحمدى "أساسى" فى الظهور الرسمى الأول مع أستون فيلا أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيف بروس، المدير الفنى لنادى أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة هال سيتى التى تنطلق بعد قليل بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن أحمد المحمدى الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

ودعم نادى أستون فيلا صفوفه بالتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين من أجل تحقيق حلم العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما نجح فى الحصول على خدمات جون تيرى قائد تشيلسى السابق وأحمد المحمدى قادماً من هال سيتى لمدة 3 سنوات مقابل مليون جنيه إسترلينى.

وأكد أحمد المحمدى، فى وقت سابق، أنه سيقاتل مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الإنجليزى الممتاز، قائلاً: "أستون فيلا هو ناد عظيم وأنا سعيد بالانضمام إليه، أنه أحد أكبر الأندية الإنجليزية وأعرقها".

وأضاف المحمدى، "سأبذل قصارى جهدى مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الإنجليزى الممتاز، أريد أن أعيش فرحة الصعود للبريميرليج مجدداً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة