مدرب هال سيتى يتحدث عن المحمدى قبل الظهور الأول أمام التايجرز

السبت، 05 أغسطس 2017 02:04 م
مدرب هال سيتى يتحدث عن المحمدى قبل الظهور الأول أمام التايجرز أحمد المحمدي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيد سلوتسكى، المدير الفنى لنادى هال سيتى الإنجليزى، أنه كان يتمنى استمرار أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى ضمن صفوف الفريق، قبل أن يقرر اللاعب الانتقال لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 3 سنوات مقابل مليون جنيه إسترلينى.

وقال ليونيد سلوتسكى فى تصريحات لصحيفة "هال ديلى ميل" الإنجليزية، "كنت أريد المحافظة على قوام الفريق لاسيما أحمد المحمدى قبل أن يختار الرحيل إلى أستون فيلا، من المهم أن تمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين، بالإضافة إلى تدعيم الفريق ببعض اللاعبين الجدد هذا أسهل كثيراً من التغيير الجذرى فى قوام الفريق".

وأضاف مدرب هال سيتى، "أحمد المحمدى كان اختياره الرحيل عن هال سيتى ويجب أن أحترم قراره، ليس لدى الوقت لكى أشعر بخيبة الأمل جراء قراره، فاللاعب انضم رسمياً لناد آخر، ويجب أن أنظر فيما امتلكه من لاعبين".

ويقص أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، شريط مشواره مع ناديه الجديد أستون فيلا بمواجهة درامية أمام فريقه السابق هال سيتى الملقب بـ"التايجرز"، فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الانجليزى "تشامبيونشيب".

ودعم نادى أستون فيلا صفوفه بالتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين من أجل تحقيق حلم العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما نجح فى الحصول على خدمات جون تيرى قائد تشيلسى السابق وأحمد المحمدى قادماً من هال سيتى لمدة 3 سنوات مقابل مليون جنيه استرلينى.

ويتولى تدريب أستون فيلا المدرب ستيف بروس الذى يعد بمثابة "الأب الروحى" للنجم المصرى أحمد المحمدى، بعدما سبق وأن تولى تدريبه فى ناديى سندرلاند وهال سيتى، وينتظر أن يتواجد المحمدى فى التشكيلة الأساسية لـ"الفيلانز" فى مباراة اليوم، نظراً للثقة الواسعة التى يحظى بها "الفرعون" من جانب بروس.

وأكد أحمد المحمدى فى وقت سابق، أنه سيقاتل مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الإنجليزى الممتاز، قائلاً: "أستون فيلا هو ناد عظيم وأنا سعيد بالانضمام إليه، أنه أحد أكبر الأندية الإنجليزية وأعرقها".

وأضاف: "سأبذل قصارى جهدى مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الإنجليزى الممتاز، أريد أن أعيش فرحة الصعود للبريميرليج مجدداً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة