شاهد.. إدارى الاتفاق يعتذر لـ"كهربا" بعد مشاجرة تبوك

السبت، 05 أغسطس 2017 01:59 م
شاهد.. إدارى الاتفاق يعتذر لـ"كهربا" بعد مشاجرة تبوك محمود كهربا فى مباراة أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر هذلول البريك، إدارى نادى الاتفاق السعودى، عن سوء التفاهم الذى حدث مع النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة، عقب نهاية المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات دورة "تبوك" الودية، والتى انتهت بفوز الاتفاق بثلاثية نظيفة.

وقال هذلول البريك، فى فيديو تداولته جماهير اتحاد جدة بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أود أن أتقدم بالاعتذار لثنائى الاتحاد محمود كهربا وفهد الأنصارى، لا توجد مشاكل مع الثنائى، فالأنصارى وكهربا على رأسى من فوق".

وكانت مشاجرة عنيفة نشبت بين فهد الأنصارى ومحمود كهربا من جهة، وهذلول البريك إدارى الاتفاق من جهة أخرى، قبل أن يتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك.

يذكر أن النجم المصرى محمود كهربا لاعب فريق اتحاد جده السعودى قام بالرد على الاتهامات التى وجهت إليه بعد المشادة التى حدثت عقب لقاء الاتفاق، مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة تبوك الودية.

وقال كهربا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "من يلعب للاتحاد لا يعرف السقوط، نحترق ونستفز ومع ذلك سوف نعود، موعدنا الدورى ياجمهور الذهب، وكل الاحترام والتقدير لرجال الداخلية الأوفياء".

ويفتتح اتحاد جدة مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى بمواجهة الباطن بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" يوم الجمعة 11 أغسطس فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، أما أولى المواجهات الصعبة لـ"الآتى" فستكون أمام الهلال فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما يوم 21 سبتمبر المقبل فى السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

يذكر أن نادى اتحاد جدة نجح فى تجديد إعارة محمود كهربا لمدة موسم إضافى قادمًا من نادى الزمالك.

وقدم محمود "كهربا" مستويات رائعة مع اتحاد جدة فى الموسم المنقضى، والذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، وقاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى على حساب النصر، كما تمكن من تسجيل 16 هدفاً بمسابقة الدورى السعودى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة