بالصور.. حماقى يتألق فى أولى حفلاته بالساحل الشمالى.. الميجا ستار يفاجئ جمهوره بـ"خلينا زى ما احنا" من الألبوم الجديد.. ويغنى مع رامى جمال فى حضور الآلاف من محبيه

السبت، 05 أغسطس 2017 05:13 ص
بالصور.. حماقى يتألق فى أولى حفلاته بالساحل الشمالى.. الميجا ستار يفاجئ جمهوره بـ"خلينا زى ما احنا" من الألبوم الجديد.. ويغنى مع رامى جمال فى حضور الآلاف من محبيه النجم محمد حماقى
محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا الميجا ستار محمد حماقي مساء أمس الجمعة واحدة من أضخم حفلات الساحل الشمالي داخل قرية مرسيليا بيتش 4  من حيث التجهيزات والآلاف من محبيه وأصدقائه من نجوم الفن والمشاهير.
 
 
افتتح حماقي الحفل  بأغنية " طمنوني عينيك" وسط هتافات وصيحات الإعجاب بعدها انطلق ليقدم العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها نفسي ابقي جنبه وعمره ما يغيب و"مابلاش" و"ام الدنيا" "أدي اللي تملي" .. وغيرها ممن صاحبها وصلات الرقص المتتالية ليختتم ليلته وسط تفاعل غير مسبوق بـ"استني دقيقة".
 
تخلل الحفل العديد الكواليس وعوامل والأثارة منها تقديمه لأغنية جديدة خطفت قلوب محبيه ويقول مطلعها "خلينا زي ما إحنا .. رجوعنا مش في صالحنا .. ده بس وجع الفراق في أوله بيجرحنا .. ومع الايام صدقني .. البعد هيرحنا ..ما احنا كنا ويا بعض تفتكر ريحنا بعض .. ده احنا بعد حلول كتير ما لقناش غير حل البعد .. يبقي نرضى بيه ونسكت .. احنا أصلا مش لبعض "، من كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيي توزيع تميم.
 
كما طالب حماقي المطرب والملحن رامي جمال للصعود على خشبة المسرح وقدما معا أغنيتي "وقت قريب" و "اوعديني" .. بعدها حرص رامي علي شكره وطالب الجمهور بمواصلة الاستمتاع بحفل نجمهم المفضل.
 
كما حرص حماقي على تحية كابتن سيد معوض الذي تواجد ضمن الجمهور في الجانب المخصص لكبار الشخصيات .. بالإضافة إلي توجيه كلمة شكر لـ أمير طعيمة الذي يعتبره افضل شعراء العالم العربي وأشار الي أنه ملحن اغنيتي اوعديني برامي جمال  ومابلاش من البومه الأخير.
 
وتواجد بالحفل أيضا ممدوح موسي والموزع تومة وحرمه وطارق حماقي شقيق محمد حماقي وكريمته نور و حمدي بدر..
وحرص حماقي في ختام فقرته على توجيه كلمات الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من افراد فرقته الموسيقية ومرورا  بمديرة أعماله منه شومان والتي تابعت  كافة  الاستعدادات والتجهيزات التي يشارك في صناعتها تامر فوزي مصمم المسرح ووليد الحريري الذي وضع تراسات الإضاءة والليزر بشكل احترافي وبمشاركة الفنان أحمد عصام الذي زاد من اثارة الأجواء بال fire .works  التي تماشت مع توزيعات وألحان اغاني حماقي.
 
 
 يعد هذا الحفل هو الأول لحماقي ضمن مجموعة حفلاته لصيف 2017 و التي يلتقي من خلالها مع جمهوره من رواد الساحل الشمالي حيث من المقرر أن يحي بعده حفل طبلة أخد أشهر أماكن السهر التي تضم عادة المشاهير من نجوم الفن والمجتمع بالإضافة إلى حفله بجولف بورتو مارينا.
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة