أخبار ليفربول اليوم عن تحدى تشان واشادة أسطورة الريدز بصلاح

الإثنين، 31 يوليو 2017 02:20 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحدى تشان واشادة أسطورة الريدز بصلاح ايمرى تشان لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيمرى تشان، لاعب ليفربول الإنجليزى، أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم موسم أفضل عن سابقه مع الفريق، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح.

 

لاعب ليفربول يرفع راية التحدى

وقال إيمرى تشان، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "سيكون موسما فى غاية الأهمية بالنسبة لى وللفريق أيضاً، قدمنا أداءً جيداً فى الموسم الماضى، ولكننا نستطيع تقديم مستوى أفضل، لذا سنفعل كل ما بوسعنا لتحقيق ذلك الهدف العام المقبل، أسعى لبذل المزيد من الجهد على المستوى الشخصى، إلى جانب اللعب بثقة عالية وتقديم موسم أفضل".

 

ايمري تشان لاعب ليفربول
إيمري تشان لاعب ليفربول
 

وأضاف لاعب ليفربول، "لا أعتقد أننى قدمت أفضل موسم لى، حيث لم تكن تجربة سهلة بسبب المشاكل التى واجهتها في عضلة ساقى الخلفية وأمور أخرى، ولكن كان ينتابنى شعور جيد فى نهاية الموسم، أعتقد أننى لعبت بشكل جيد وأسعى إلى مواصلة العمل الجاد فى الموسم الجديد".

 

أسطورة ليفربول يتحدث عن محمد صلاح

حظى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بإشادة واسعة من جانب روبى فاولر، أحد أساطير "الريدز"، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى المباريات الودية للفريق، استعداداً للموسم الجديد.

 

وقال روبى فاولر، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، "محمد صلاح سيكون لاعبا مهما للغاية مع ليفربول فى الموسم الجديد، لقد شاهدته فى مباريات الريدز التى أقيمت فى هونج كونج حيث بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية".

 

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
 

وأضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح لم يحظ بالفرصة الكاملة مع تشيلسى، لكننى أعتقد أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول سيمنحه الفرصة الكاملة، فهو لاعب سريع ويعرف جيداً الطريق إلى مرمى المنافسين".

 

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول خلال فترة الإعداد حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف فى 4 مباريات خاضها مع الفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

روبرتسون صفقة ليفربول الجديدة يتحدث عن المشاركة الأولى

أبدى أندرو روبرتسون، الذى انضم لصفوف ليفربول قادماً من هال سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سعادته الغامرة بمشاركته الأولى مع "الريدز" أمام هيرتا برلين الألمانى فى المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "برلين" الأولمبى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وهو اللقاء الذى انتهى بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

 

أندرو روبرتسون لاعب ليفربول
أندرو روبرتسون لاعب ليفربول
 

وقال أندرو روبرتسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كانت أول مباراة لى منذ بداية شهر مايو الماضي لذلك سعدت بالعودة للعب مرة أخرى، تشرفت بارتداء هذا القميص واللعب إلى جانب زملائي، آمل أن أشارك في المزيد من المباريات في المستقبل".

 

وأضاف لاعب ليفربول، "قدم الفريق شوطا أول رائعا، واضطررنا للتحلى بالصبر على دكة البدلاء، وأعتقد أننا فرضنا سيطرتنا على الشوط الثاني أيضاً، بذل اللاعبون الكثير من الجهد ونجحنا في تحقيق الفوز الذي كنا نريده".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة