والخصومات الثأرية من أولولياتى..

مدير أمن أسيوط: محافظات الصعيد لها خصوصية أمنية وسأتصدى للبؤر الإجرامية

الأحد، 30 يوليو 2017 08:21 م
مدير أمن أسيوط: محافظات الصعيد لها خصوصية أمنية وسأتصدى للبؤر الإجرامية اللواء جمال شكر مدير امن اسيوط
أسيوط- هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط الجديد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن محافظات الصعيد لها خصوصية أمنية وأنا ليست غريبا عن محافظات الصعيد، فقضيت عاما كاملا، وهو العام الماضى منها 3 شهور بمحافظة المنيا، وشهرين كاملين بمحافظة أسيوط، ومثلهم بقرية البلابيش بمحافظة سوهاج، أى أن خبرتى بمحافظات الصعيد كبيرة.

 

وتابع كل هذه الأشهر التى قضيتها تم خلالها عمليات ومداهمات لبؤر إجرامية كما أننى كنت رئيسا لمباحث مركز شرطة أبنوب أحد مراكز محافظة أسيوط.
 
 
وقال شكر إن من أولوياتى مواصلة الحملات الأمنية لاستهداف البؤر الإرهابية والجنائية بأسيوط حتى يعم الأمن والأمان بالمحافظة وهو الهدف الرئيسى للأمن خاصة أن المحافظة تم اكتشاف أكثر من خلية إرهابية بها خلال مداهمات سابقة تحت إشراف جهاز الأمن الوطنى.
  
 
وأضاف شكر أن هناك خططا للتعامل مع كافة الملفات الأمنية سواء الملفات الإرهابية، والجنائية، والملفات الطائفية، والمرور والخصومات الثأرية وغيرها من الملفات الهامة على المستوى الأمنى، قائلا:"سنبذل قصارى جهدنا لحلها، كما أننى سأولى اهتمامات خاصة للخصومات الثأرية المنتشرة بالمحافظة، وسيتم إنهاء هذه الخصومات من خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال المصالحات واللجان العرفية.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة