الشاعر يكرم 5 ضباط و12 أمين شرطة على مجهوداتهم

الثلاثاء، 11 يناير 2011 04:22 م
الشاعر يكرم 5 ضباط و12 أمين شرطة على مجهوداتهم اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول الوزير لمنطقة القاهرة، مدير أمن القاهرة، تكريم عدد من ضباط وأمناء وأفراد الشرطة، ممن يتفقدون الحركة الأمنية بالعاصمة ليلاً نظرا لمجهوداتهم فى عملهم، وتمكنهم منه إحباط عدد من الجرائم ومطاردة المتهمين وضبطهم..

شمل التكريم 5 ضباط شرطة، و12 أمين وفرد شرطة، حيث تم تكريم الرائد خالد عبد العزيز ضابط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بعد تمكنه من ضبط "محمد.ع.ا" 30 سنة، مقيم بالإسكندرية، والذى كان يستقل دراجة بخارية اعترف بسرقتها.
كما تم تكريم النقيب حسين الأزهرى ضابط المرور الأمنى بمنطقة مدينة نصر، والذى تمكن من ضبط "محمد.ع.ا" 25 سنة عاطل، و"حسن.ع.ر" 17 سنة عاطل، المقيمين بعزبة الهجانة، أثناء شروعهما فى سرقة سيارة وتكريم الرائد "أيمن.ص" ضابط المرور الأمنى، حيث تمكن من ضبط كل من "خليل.س.غ" 19 سنة، و"أحمد.ج.ع" 19 سنة، و"هيثم.ع" 17 سنة، عاطلين، أثناء استقلالهم دراجة بخارية وبحوزتهم 8 هواتف قاموا بخطفها من المواطنين..

ومن بين أمناء الشرطة المكرمين كان كل من شعبان طه ومحمود سمير، واللذين أثناء تفقدهما الحالة الأمنية بشارع الحجاز استغاثت بهما "نشوة.م.ر" 25 سنة ربة منزل، وأفادت أن شخصين يستقلان سيارة ملاكى خطفا حقيبتها، فأسرعا بمطاردتهما وتمكنا من ضبطهما وتبين هما "أحمد.ع.م" 22 سنة، و"إبراهيم.ى" 24 سنة، عاطلان، وتم ضبط الحقيبة وإعادتها للمبلغة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة