طارق يحيى: حالة لاعبى الزمالك "سيئة" وتواجدنا بـ18 لاعبا بقرار إيناسيو

الجمعة، 28 يوليو 2017 04:38 م
طارق يحيى: حالة لاعبى الزمالك "سيئة" وتواجدنا بـ18 لاعبا بقرار إيناسيو طارق يحيى فى المؤتمر الصحفى لمباراة النصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك، أنه عقد جلسة أمس مع لاعبى الزمالك امتدت لساعة ونصف فى محاولات لإزالة الحالة النفسية السيئة لدى اللاعبين بعد النتائج المخيبة لآمال جمهور الفريق فى مباراتى البطولة العربية أمام الفتح المغربى والعهد اللبنانى، حيث تعادل الفريق فى الأولى وخسر الثانية بهدف نظيف.

أضاف طارق يحيى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة النصر السعودى، المقرر لها غداً، فى ختام دور المجموعات، أن لاعبى الزمالك يشعرون جيداً بما وصل إليه الفريق من تراجع وسيقاتلون غداً من أجل الفوز بنتيجة كبيرة تمسكاً بالأمل الضعيف ولحفظ ماء الوجه فى نفس الوقت، قائلاً:"معظم اللاعبين مجهدين والفريق لم يصطحب سوى 18 لاعباً فقط فى بداية معسكر الإسكندرية وكان ذلك قرارا من البرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق للفريق إلا أنني استدعيت اليوم جميع اللاعبين من القاهرة".

أوضح طارق يحيى أنه لن يدفع غداً سوى باللاعبين الجاهزين لخوض مواجهة النصر، موضحاً إن البرازيلي رودريجو أخصائى الأحمال البدنية بالفريق قد بدأ عمله مع الفريق، مؤكداً إنه يعتبر هذه الفترة إعداد جيد لمواجهة المصرى فى نصف نهائى كأس مصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابو ادم

حالة اللاعبين البدنية السيئة وليست النفسية سبب فضائح الزمالك

حالة اللاعبين البدنية السيئة وليست النفسية سبب فضائح الزمالك لاعبين 0 استامينا 0 تاكتكس حتى انهم لا يعرفون ابجديات كرة القدم وعايزين يستلموا الكورة تحت رجليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين عبد الغني

حاجه تحزن

يا كابتن طارق انا اهلاوي صميم وللأسف حزني على وضع الزمالك كحزني على الاهلي اذا تدنى مستواه لكن الكل شايف ان المشكله مش في اللاعبين ولا في المدرب ّّّ... المشكله ياكابتن في الاداره الفاشله للنادي اللي للأسف الكل خايف يحملها المسؤوليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة