نيمار يلغى رحلته إلى شنغهاى لإنهاء صفقة باريس سان جيرمان

الجمعة، 28 يوليو 2017 01:48 م
نيمار يلغى رحلته إلى شنغهاى لإنهاء صفقة باريس سان جيرمان نيمار
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وكالة صينية للسفر أن البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى لكرة القدم، ألغى رحلة إلى شنغهاى الصينية، الجمعة، مقررة فى 31 يوليو للقاء مشجعين، لأنه مشغول بإدارة قضية انتقال إلى ناد آخر.

وكان من المتوقع أن يتوجه نيمار، الاثنين، إلى أحد الفنادق الفخمة فى شنغهاى للقاء مشجعين دفع كل واحد منهم 199 يوان (25 يورو) لرؤيتهوكان الحدث من تنظيم "سى تريب" أكبر وكالة سفر عبر الإنترنت فى الصين.

وقالت الوكالة لموقع ويبو الصينى، إن "نيمار وفريقه مشغولان بإدارة قضية انتقال، ولا يمكنه تأكيد حضوره إلى اللقاء المقرر فى 31 يوليو فى شنغهاى، وتم بالتالى إلغاء اللقاء".، مضيفة، "سنعيد كامل المبالغ التى دفعت مقابل التذاكر، وسنقدم لعملائنا أيضا التعويض المناسب".

وتشغل أخبار انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون دولار (256،78 مليون دولار) الوسط الكروي العالمى منذ أيام، لكن اللاعب لا يزال يلتزم الصمت في هذا الصدد.

وسجل نيمار ثلاثة اهداف في مباراتين اعداديتين للموسم الجديد في الولايات المتحدة، هدفان في مرمى يوفنتوس الايطالي (2-1) وهدف في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي (1-صفر).

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد فى ميامى السبت في مباراته الأخيرة ضمن جولته الأمريكية.

وكانت شبكة "اي اس بي ان" نقلت الخميس عن مصدر أن نيمار لن يعود مع الفريق الى كاتالونيا بعد مباراة الـ"كلاسيكو".

وكشف المصدر للشبكة الأميركية أن نيمار سيسافر بعد المباراة الى الصين من أجل حملة اعلانية ترويجية خاصة ببرشلونة، ومن ثم سيلتحق بالمعسكر التدريبي لباريس سان جرمان، لكن اعلانا رسميا لن يصدر قبل انتهاء زيارته الى الصين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة