مصرع طالب وسباك وإصابة عامل بطلق نارى فى 3 حوادث متفرقة بسوهاج

الجمعة، 28 يوليو 2017 10:39 ص
مصرع طالب وسباك وإصابة عامل بطلق نارى فى 3 حوادث متفرقة بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة سوهاج، عدة حوادث متفرقة ما بين حادث سيارة وصعق كهربائى وإصابة بطلق نارى بالوجه، وذلك بمراكز دار السلام وجهينة وطهطا.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى 3 بلاغات منفصلة بوقوع حوادث وجاء البلاغ الأول بوصول "محمود . ر" 22 سنة طالب، يقيم دائرة قسم جرجا، إلى مستشفى دار السلام المركزى جثة هامدة ادعاء حادث سيارة.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء استقلاله دراجة بخارية  بدون لوحات معدنية اصطدمت به سيارة مجهولة وفرت هاربة، ونتج عن الحادث وفاته، كما عثر بطيات ملابسه على مبالغ مالية 45286 ألف ريال سعودى، و85269 ألف جنيه مصرى، و120 درهم إماراتى.

وبسؤال شقيقه "محمد . ر" 38 سنة محامى، يقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، فتم التحفظ على المبالغ المالية والدراجة البخارية بديوان المركز، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9331 جنح المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة.

وجاء الحادث الثانى بوصول "علاء . ب" 25 سنة سباك، يقيم بناحية جهينة الغربية دائرة المركز، إلى مستشفى جهينة المركزى جثة هامدة، وبالانتقال والفحص، وسؤال والده 57 سنة موظف، أقر بأنه أثناء عمل نجله لامست يداه أحد الأسلاك العارية من ماكينة لحام أعمال سباكة خاصة به، ما نتج عنه وفاته، ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 2489 إدارى المركز لسنة 2017، وبالعرض على النيابة قررت بدفن الجثة.

وجاء الحادث الثالث بوصول "شحاتة . ق" 58 سنة عامل، يقيم بناحية الكوم الأصفر دائرة مركز طهطا، إلى مستشفى طهطا العام مصاباً بطلق نارى بالوجه، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى.

وانتقل اللواء مساعد المدير لقطاع الشمال، ومأمور القسم، وضباط وحدة المباحث، وبالفحص وسؤال نجله "محمد . ش" 27 سنة عامل، يقيم بذات الناحية، اتهم "محمود . ع"، و"طارق . ا"، يقيمان بذات الناحية، بالتعدى على والده وإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزة الأول، ما نتج عنه إصابته بسبب خلافات سابقة بينهما، فتم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن "فرد روسى صناعة محلية"، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1740 إدارى القسم لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة