عمرو جمال يحصل على موافقة رئيس الأهلي للرحيل وينتظر موقف البدرى

الخميس، 27 يوليو 2017 03:19 م
عمرو جمال يحصل على موافقة رئيس الأهلي للرحيل وينتظر موقف البدرى عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل عمرو جمال مهاجم الأهلي على موافقة محمود طاهر، رئيس النادى، بالرحيل لمدة موسم على سبيل الإعارة لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عمرو جمال يلجأ لرئيس الأهلي للرحيل 

ولجأ عمرو جمال، خلال الفترة الماضية، إلى رئيس الأهلي للموافقة على الرحيل لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، بعدما طلب الأخير استعارته لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عمرو جمال
عمرو جمال

ووافق رئيس الاهلي على طلب عمرو جمال، لكنه طلب موافقة الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، باعتبار أن هذه الأمور من اختصاصاته ولا يمكن تجاوزه فيها.

عمرو جمال ينتظر جلسة مع حسام البدرى

وينتظر عمرو جمال عقد جلسة مع حسام البدرى خلال اليومين المقبلين، وربما بعد مباراة نصر حسين داى الجزائرى لحسم هذا الملف، خاصة أن النادى الجنوب أفريقى يرغب في إنهاء الصفقة فى غضون الأيام المقبلة قبل غلق باب القيد فى جنوب أفريقيا.

حسام البدري
حسام البدري

وكان عمرو جمال قد أنهى إجراءات الحصول على تأشيرة دخول جنوب أفريقيا، تحسبا لموافقة الأهلى على إعارته لنادى بيدفيست فى أى وقت.

ويرغب عمرو جمال فى الرحيل عن الأهلي لعدم المشاركة مع الفريق بشكل أساسى، وهو ما أدى إلى توتر علاقته بالجهاز الفنى من ناحية وعدم رضا الجمهور عنه خلال الفترة الأخيرة من ناحية أخرى.

ويعتمد الأهلي فى خط الهجوم حالياً على النيجيرى جونيور أجاى ومن بعده عمرو جمال، وإن كان الوافد الجديد للفريق وليد أزارو قد بدأ يحظى بفرصة المشاركة مع المارد الأحمر، وسيعتمد عليه الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة، وهو ما يُقلل من حظوظ مشاركة عمرو جمال.

بيدفيست الأكثر جدية فى ضم عمرو جمال

وكانت مارتيمو وتونديلا البرتغاليان قد طلبا الحصول على خدمات عمرو جمال، لكن عرضيهما لم يكن جاداً كما هو الحال بالنسبة لعرض بيدفيست الذى مازال يرغب فى الحصول على خدمات مهاجم الأهلي الشاب.

عمرو جمال 2
عمرو جمال 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة