محمود سمير: طلبت من الأهلى تخفيض الـ200 ألف ودفعها على 3 أقساط

الإثنين، 10 يناير 2011 01:47 م
محمود سمير: طلبت من الأهلى تخفيض الـ200 ألف ودفعها على 3 أقساط محمود سمير اقترب من إنهاء أزمته مع الأهلى بشأن الـ400 ألف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم محمود سمير لاعب الأهلى السابق ونادى الاتحاد السكندرى الحالى بطلب رسمى لإدارة الأهلى ولجنة الكرة لتقسيط المبلغ المستحق عليه لدى النادى وقيمته 400 ألف جنيه.

كان النادى الأهلى قد حصل على حكمين قضائيين بحبس محمود سمير لمدة خمسة أعوام، بسبب عدم سداده 400 ألف جنيه مستحقات متأخرة للقلعة الحمراء.

وشهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات بين اللاعب ومسئولى القلعة الحمراء لإنهاء هذه الأزمة، خاصة بعدما وصلت لساحات القضاء وحصول الأهلى على حكم ضد اللاعب.

من جانبه قال محمود سمير إنه ذهب للأهلى أول أمس السبت، وتقدم بطلبين رسميين أحدهما للمهندس عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى والآخر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق من أجل تخفيض المبلغ المستحق عليه من 200 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه، موضحا أنه طلب دفع هذا المبلغ على أقساط لمدة عام.

وتابع سمير لـ"اليوم السابع": الأهلى كان له 400 ألف جنيه لكن بعد خصم المستحقات المتأخرة لى لدى النادى، والتى تبلغ 200 ألف طلبت تخفيضها لـ150 ألف جنيه، ودفعها على ثلاثة أقساط فى عام كامل مراعاة لظروفى الشخصية.

وشدد لاعب الاتحاد السكندرى على أن الإدارة المالية للأهلى أكدت أنه لم يحصل على مكافأة الفوز ببطولة أفريقيا ومكافآت أخرى متأخرة بلغت قيمتها 75 ألف جنيه بجانب الـ100 ألف جنيه التى تنازل عنها عند انتقاله من الأهلى للمصرية للاتصالات من أجل إتمام الصفقة بجانب مبلغ آخر دفعه للنادى بـ"شيك".

وأوضح لاعب الأهلى السابق أنه ينتظر حاليا موافقة لجنة الكرة على الطلب الذى قدمه مؤخرا لدفع 150 ألف جنيه بدلا من 200 ألف، وتقسيط هذا المبلغ حتى يتنازل الأهلى عن الدعوى القضائية التى سبق ورفعها ضده من أجل إنهاء هذه الأزمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة