أخبار ميسي اليوم عن إسقاطه لماسكيرانو أرضا فى مراوغة رائعة بالتدريبات

السبت، 22 يوليو 2017 11:34 م
أخبار ميسي اليوم عن إسقاطه لماسكيرانو أرضا فى مراوغة رائعة بالتدريبات ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت القناة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، فيديو للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مراوغته لمواطنه المدافع خافيير ماسكيرانو بطريقة رائعة، خلال التقسمية فى تدريبات الفريق بالولايات المتحدة الامريكية.

 

وجاء فى الفيديو مراوغة رائعة لميسي خلال هجمة لفريقه، وهى التى أسقطت ماسكيرانو أرضا، وكانت حديث وسائل الإعلام الإسبانية على مدار اليوم.

ويستعد ميسي ورفاقه لمواجهة يوفنتوس الإيطالي بعد قليل، فى اولى مباريات فريقه ببطولة كأس الأبطال الدولية والمقامة حاليا بالولايات المتحدة الامريكية.

 

كما سيلعب ميسي مع البارسا أمام مانشستر يونايتد الأربعاء المقبل، ثم أمام ريال مدريد فى لقاء الكلاسيكو 29 يوليو الجاري فى البطولة نفسها.

 

ميسي يقنع نيمار بالبقاء

 

ميسي مع سواريز ونيمار
ميسي مع سواريز ونيمار

 

كشف راديو كتالونيا عن تراجع البرازيلى نيمار دا سيلفا عن قرار الرحيل من فريقه برشلونة الإسبانى للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد نصائح تلقاها من زميله بالفريق ليونيل ميسي.

 

ميسي برفقة سواريز حاولا إقناع نيمار فى برشلونة بالعدول عن قرار الرحيل بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الموافقة على عرض نادى باريس سان جيرمان المُغرى لضمه مقابل 222 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع البارسا.

 

وأكدت الإذاعة الكتالونية أن نسبة بقاء نيمار مع برشلونة حاليًا أصبحت 80%، حيث كان لنجوم البارسا فى مقدمتهم ليونيل ميسي، تأثير قوى لإقناع المهاجم البرازيلى بالبقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة