بالصور.. حفر ومطبات على طريق جزيرة المليكية بإدفو

الجمعة، 21 يوليو 2017 11:21 ص
بالصور.. حفر ومطبات على طريق جزيرة المليكية بإدفو حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 جزيرة المليكية هي إحدي قري مركز إدفو شمال محافظة أسوان حيث يعاني أهالي جزيرة المليكية من سوء حالة الطريق المؤدي للقرية، حيث يعتبر هذا الطريق الفرعي هو المدخل الوحيد لجزيرة المليكية ويؤدي سوء حالة الطريق لوقوع الكثير من الحوادث.

بداية يقول محمد حامد من أهالي  مركز إدفو أن طريق جزيرة المليكية يؤدي لوقوع الكثير من حوادث السير خاصة انقلاب الدراجات البخارية والتكاتك التي يقودها صبية مناشدا برفع كفاءة الطريق وتوسعته وإنارة الطريق ليلاً  وصيانة الأعمدة والأسلاك  الواقعة على جانبي الطريق حفاظا على حياة المواطنين، ويشاركه الرأي رمضان محمود من أهالي مركز إدفو ، أن الطريق أصبح لا يصلح لسير أي نوع من المركبات لكثرة الحفر والتعرجات والمطبات الهوائية  ويحتاج لإعادة صيانة ورصف، مناشدا  بإدراج الطريق ضمن خطة رصف الطرق الداخلية.

 ولفت أحمد حسين من أهالي مركز إدفو إلي  تهالك طبقات الإسفلت  بطريق جزيرة المليكية وتحوله تقريبا لطريق ترابي  مناشدا بسرعة ردم  الحفر التي تعوق حركة السير علي الطريق سواء المركبات أو حركة المارة.

وأضاف أنهم سمعوا وعودا كثيرة  من المسئولين بصيانة الطريق دون جدوي، خاصة أن الطريق لم يتم رصفه منذ سنوات طويلة، وأحيانا يحدث فيه هبوط أرضي، ويعتبر هذا الطريق هو الشريان  الوحيد الذي يربط جزيرة المليكية بالطريق السريع مصر أسوان وطريق جزيرة المليكية طريق فرعي يبلغ طوله 2 كيلو متر تقريبا كذلك يخدم الطريق مزارعي القرية وكذلك مزارعي مناطق الرتاج والرديسية في الوصول لزراعاتهم.

 من جهته صرح صبري محمود معاون محافظ أسوان للقطاع الشمالي لـ"اليوم السابع" بأنه سوف يتم التنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة الرديسية التي تتبعها جزيرة المليكية لإمكانية إدراج هذا الطريق ضمن خطة هذا العام وإعادة رصفه.

بالصور حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو (1)
 حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو 
 
بالصور حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو (2)
 حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو 
 
بالصور حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو (3)
 حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو 

 

بالصور حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو (4)
 حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو 
 
بالصور حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو (5)
 حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو 
 
بالصور حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو (6)
 حفر ومطبات علي طريق جزيرة المليكية بإدفو 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة