أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب حول لقاء ليستر سيتى

الخميس، 20 يوليو 2017 12:08 م
أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب حول لقاء ليستر سيتى يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن أداء لاعبيه فى مباراة كريستال بالاس التى أقيمت أمس بملعب "هونج كونج"، ضمن منافسات بطولة كأس أسيا للدورى الانجليزى والتى انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

 

مدرب ليفربول يتحدث عن الفوز على كريستال بالاس
 

وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "قدم الفريق بشكل عام أداءً جيداً، لم تكن الظروف سهلة على الإطلاق بالنسبة للفريقين بسبب صعوبة الحصص التدريبية، من المهم أن نبذل قصارى جهدنا فى التحضيرات الصيفية، كان الطقس شديد الحرارة وقدم الفريقان كرة قدم جيدة فى الشوط الأول من اللقاء، لا سيما كريستال بالاس عبر أندروس تاونسيند وويلفريد زاها وكريستيان بينتيكى. كانت مهمة صعبة ولكننا تمكنا من الدفاع عن مرمانا بالشكل المطلوب وقدمنا مباراة جيدة كفريق، حيث كانت تحركاتنا وتمريراتنا جيدة، وذلك الأمر ينطبق أيضاً على انطلاقاتنا من الخلف".

 

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

أضاف مدرب ليفربول "تحلينا بالصبر خلال اللقاء حتى أن سرعنا أدائنا، وبنينا الهجمات وفتحنا الثغرات لكننا لم نتمكن من التسجيل، هذه هى كرة القدم، بدأنا الشوط الثانى وواصلنا محاولات التسجيل وأجرينا العديد من التغييرات، ونجحنا بعد ذلك فى افتتاح التسجيل عبر هدف جميل من دومينيك من مجهود فردي، بعد تحرك جماعي، سجلنا الهدف الثانى بفضل تعاون الفريق، حيث تواجد العديد من اللاعبين فى منطقة الجزاء وتمكنا من وضع الكرة فى الشباك، كان أمر رائع للغاية".

 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول


 

مدرب ليفربول يتطلع لنهائى ليستر سيتى
 

وعن مواجهة ليستر سيتى بعد غد السبت، فى نهائى بطولة كأس أسيا للدورى الإنجليزى، قال المدير الفنى لنادى ليفربول، "لست واثق كثيراً لكننى آمل أن نتمكن من فعل ذلك، لا أرى أى سبب يمنعنى من ذلك. أمامنا ثلاثة أيام من التدريبات وهذا ما سنفعله بكل تأكيد ثم سنعود عصر السبت القادم مرة أخرى، كانت الأجواء رائعة عندما أتينا إلى الملعب ولم تكن المباراة الأخرى منتهية فى ذلك الوقت، أعجب الفريق بالملعب بعد إلقاء نظرة عليه قبل اللقاء، كانت أجواء مذهلة لذلك نريد تقديم شكرنا للجماهير التى كانت متواجدة فى المدرجات، نحن نتطلع إلى نهائى البطولة، حيث دائماً ما تريد خوض هذه المباراة فى البطولات التى تشارك فيها. ليست بطولة كبيرة بسبب اللعب فى نصف النهائى والنهائى فقط، ولكنها جيدة. سنستعد الآن لمواجهة ليستر، خسرنا أمام كريستال بالاس فى مواجهتنا الأخيرة فى الدورى الإنجليزى الممتاز وخسرنا أيضاً أمام ليستر، لذلك ربما نستطيع تغيير هذا الأمر، سنفعل كل ما بوسعنا خلال اللقاء وهذا هو الأمر الأهم بالنسبة لنا. كان ملعب جميل بأجواء رائعة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة