مجموعة الأهلى.. الفيصلى الأردنى يحلم بالثلاثية فى البطولة العربية

الخميس، 20 يوليو 2017 09:34 ص
مجموعة الأهلى.. الفيصلى الأردنى يحلم بالثلاثية فى البطولة العربية جانب من إحدى مباريات الفيصلى الأردنى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمثل المشاركة فى البطولة العربية لكرة القدم التى تستضيفها مصر الاختبار الأول للفيصلى، بطل الثنائية المحلية فى الأردن قبل انطلاق الموسم الجديد.

والفيصلي هو أكثر الأندية الأردنية ظهوراً فى البطولات العربية، ومشاركته فى النسخة الحالية تأتى بعد أن جمع الثنائية المحلية الموسم الماضى.

ورغم الانتصارات المحلية، فإنه سيخوض منافسات البطولة، التى تنطلق بعد غد السبت، وتستمر حتى الخامس من أغسطس، ضمن مجموعة صعبة تضم الأهلى بطل مصر والوحدة الإماراتى ونصر حسين داى الجزائرى.

وسيبدأ الفيصلي مواجهاته ضد الأهلي المنتشى بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك 2-0 الاثنين الماضى، وإنهاء الدورى المصرى بدون هزيمة والتأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويدرك المدرب نيبوشا يوفوفيتش القادم من الجبل الأسود صعوبة مواجهة الأهلي في مباراته الافتتاحية، لكنه بدا جاهزاً بعد استقراره على التشكيلة التى سيخوض بها اللقاء.

وتابع يوفوفيتش مباراة القمة المصرية التى أقيمت باستاد برج العرب لرصد نقاط القوة والضعف عند الأهلي الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

وربما يصب قرار للأهلي بإراحة 5 من لاعبيه الأساسيين فضلاً عن إصابة مدافعه الدولي سعد سمير في مصلحة الفيصلي الساعي لبداية جيدة للبطولة قبل أن يلتقى مع نصر حسين داى الثلاثاء ثم الوحدة فى 28 يوليو .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة