حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 18/7/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 01:09 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 18/7/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظك اليوم برج العذراء 18/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر فى تطوير علاقتك العاطفية ولا تخف
 
نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج ناقد بالفطرة . 
برج العذراء على الصعيد المهني:
لديك اليوم فرصة كبيرة لتحقيق بعض النجاحات فى عملك قد قطعت شوط كبير الفترة الماضية وحظيت بإعجاب مديرك فى العمل فاستمر على هذا الاداء ومن المرجح ان تحصل عى ترقية كبيرة الفترة المقبلة.
برج العذراء على الصعيد العاطفي:
حالتك العاطفية غير مستقرة اليوم. من الممكن أن تتعرض لبعض الضغوط فى عملك ولكن حاول الفصل بين الأمور الشخصية وبين علاقتك مع الشريك. علاقتك العاطفية تتطلب مستوى جديدا فى العلاقة فكر فى الأمر جيداً ولا تخف من تطور الأمور.
برج العذراء على الصعيد الصحي:
طبيبك الخاص سعيد بما حققته فى الاهتمام بلياقتك البدنية وخسارة الوزن الزائد. ستحقق المزيد الفترة المقبلة وستتمكن من الوصول لما تحلم به فى اللياقة والوزن المثالى. ابتعد اليوم عن التعرض للأتربة وعوادم السيارات.
توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
التسرع ليس فى مصلحتك اليوم. عليك التأنى قبل اتخاذ خطوات حاسمة فى مشوارك وفى حياتك. قد ينصحك أحدهم اليوم بترك عملك ومشاركته فى عمله فكر فى الأمر جيدًا ولا تقدم على تلك الخطوة قبل ضمان العمل الجديد.
حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 18/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشريك ينتظر الاهتمام منك
برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
برج الحمل على الصعيد المهني:
ضغط كبير فى العمل اليوم عليك الهدوء والإنجاز فى الأعمال فى وقت سريع. يمكنك الاستعانة ببعض الزملاء فى العمل من أجل عبور هذه المرحلة العصيبة فى عملك وقريبًا ستتحسن الأمور.
 
برج الحمل على الصعيد العاطفي:
الشريك ينتظر الاهتمام منك اليوم فحاول التعبير عن مشاعرك وإظهار اهتمامك به بأفعال ملموسة. هدية بسيطة أو تقديم صحبة من الورد قد تكون مناسبة لتحسين الأمور بينكما.
 
برج الحمل على الصعيد الصحي:
حاول الاهتمام بصحتك اليوم فقد تعرضت لبعض الوعكات الصحية الفترة الماضية ولكن الفترة المقبلة ستنتهى كل آثارها. استشير طبيبك الخاص اليوم بشأن الصداع المستمر لديك وحاول اتخاذ راحة ولو قليلة الفترة المقبلة.
توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
تمسك بذكائك اليوم خاصة فى الأمور العصيبة فيمكنك التغلب عليها اليوم بالتفكير الجيد وسعة البديهة. من المرجح أن يدعوك أن الأصدقاء للسفر معه فى إجازة قليلة فكر فى الأمر جيدًا قبل اتخاذ تلك الخطوة.
حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 18 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى ممارسة الرياضة
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الثور، الذى يتميز أصحابه بامتلاك شخصية قوية صلبة؛ وصبر طويل وهمة عالية، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
برج الثور على الصعيد المهنى:
اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل فى الوقت المناسب على ذلك، يمكنك أن تحصل على زيادة كبيرة فى الدخل.
 
برج الثور على الصعيد العاطفى:
أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضًا بعض المسئوليات لتطوير علاقتكما فكن حذرًا وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابى.
 
برج الثور على الصعيد الصحى:
أنت تحتاج إلى ممارسة الرياضة، والالتزام بنظام غذائى، وتوديع عاداتك السيئة التى اتبعتها خلال الفترة الأخيرة، واحرص على شرب الكثير من الماء.
 
 توقعات علماء الفلك لبرج الثور:
اليوم هو يوم العلاقات الشخصية، تقرب أكثر من الأشخاص حولك فإن شخصيتك تذهلهم، وابتعد عن الشخصيات التى تحاول أن تسىء لسمعتك.
حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 18 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الصداقة تؤثر جدًا فى حياتك 
 
يقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 18 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:
كل شيء على صعيد العمل هادئ فى الأيام القليلة الماضية وهذا من المرجح أن يخلق لك المزيد من الثقة ولكن من الضرورى أن تأخذ خطوة للوراء وتقيم ما هو ضرورى فى الواقع بالنسبة لك وما يعد تضييعًا للوقت والمجهود. 
برج الحوت على الصعيد العاطفي:
يمكنك أن تتصل بشكل جيد مع الجميع ممن يمرون بحياتك اليوم ولكن لا يمكن أن تعتبر أحدهم شريكك المثالى وسيكون من السابق لأوانه أن تسمى إعجابك بشخص ما اليوم حب من النظرة الأولى.
 
برج الحوت على الصعيد الصحي:
يجب الحفاظ على موقف ثابت تجاه ما كنت تتناوله وما يجب ألا تتناوله وكن حريصًا فى اختيارك لوجباتك اليومية لتكون قادرًا على أن تحصل على الراحة وتتمتع بالصحة الجيدة اليوم.
 
توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
الصداقة هى موضوع اليوم، يمكنك أن تلتقى أصدقاء قدامى أو يزورك فجأة واحد تعرفه منذ زمن وأنت أيضًا من المتوقع أن تحصل على مساعدة واحد أو أكثر من أصدقائك.
 
حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 18 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اياك والتدخين
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجوزاء الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع والذكاء الفطرى فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
-برج الجوزاء على الصعيد المهني:
قد تحظى اليوم بإعجاب مديرك بالعمل بسبب اجتهادك الفترة الماضية فى أداء عملك، فاستمر فى هذا الطريق وسوف تحقق جميع أهدافك.
-برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما، وإذا كنت وحيداً قد تجد الرومانسية تتفتح لك فى أماكن غير محتملة.
-برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
تحسنت صحتك كثيرًا اليوم بعد مواظبتك على النظام الصحى الذى نصحك به الطبيب، فاستمر على هذا النظام مع بعض التمارين اليومية، وستحقق ما تريد.
-توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
ثابت فى قراراتك وتعاملاتك اليوم فحاول الابتعاد عمن يعكرون صفو مزاجك الجيد، فأنت فى انتظار هدية ثمينة من أحد المقربين لك فكن على استعداد.
حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 18 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابدأ شيئا جديدا 
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بالقيادية، وكيفية التعامل مع الآخرين. فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم الأسد على الصعيد المهنى:
لا تقلق من الأوضاع المادية فقد تمر ببعض الخسائر الصغيرة وتأتى عائلتك لإنقاذك وقد تكون قادر على تغطية الخسائر فى وقت قريب جداً، وفى العمل حاول أن تكافئ موظفيك كلما سنحت الفرصة لذلك.
الأسد على الصعيد العاطفى:
من الممكن أن يعبر لك صديق مقرب عن مشاعره تجاهك، وقد لا يكون لفظى ولكن من خلال إجراءات دقيقة، ومن الممكن أن تنمو علاقة رومانسية ولكن عليك بعدم التسرع.
الأسد على الصعيد الصحى:
اليوم مناسب لبدء شىء جديد، وهذا هو اليوم الأمثل لذلك حتى لو كان يبدو محفوفاً بالمخاطر.
 توقعات علماء الأبراج للفترة المقبلة
هناك طاقة جديدة تبدأ الآن فى حياتك، فسوف تجد فجأة أنك تحقق التوازن بين الأسرة والقضايا المهنية وأصبح ذلك من السهل للغاية، وكل ما تبذله من التردد سوف يختفى، وعليك أن تكون قادرا على وقف أى شعور بالتناقض.
حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 18 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابتعد عن الانفعال واحصل على الاسترخاء 
يقدم اليوم السابع لمولود برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:
كنت تفكر فى إجراء بعض التغييرات على حياتك المهنية واليوم قد تعثر على فرصة من شأنها أن تجذبك فكن استباقيًا وحاول أن تلحق بها، وقد تتلقى مكالمة مهمة اليوم تتسبب فى تغيير مسار يومك بالكامل. ماليًا كن حذرًا بشأن محفظتك أثناء التنقل فى وسائل النقل العامة.
برج العقرب على الصعيد العاطفي:
من المرجح أن تواجه وضعًا سخيفًا اليوم يجعلك تختبر قوة حبك والتزامك، ويجب أن تضع فى اعتبارك أن شريك حياتك وضع إيمانه الكامل بك ويحتاج بشدة أن تجتاز هذا الاختبار إذا كنت ترغب فى الاستمرار فى علاقة سعيدة وستكون قادرًا على التعامل مع أى مصير تلقاه.
برج العقرب على الصعيد الصحي:
قد تشعر أن صحتك خارج السيطرة اليوم ومزاجك متقلب بشدة مما يجعلك نافد الصبر وتنفعل بسرعة على الآخرين فحاول أن تحصل على الاسترخاء وتتجنب الانفعال قدر الإمكان.
توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
كنت تشعر بعدم الارتياح وغياب السعادة فى الأيام القليلة الماضية، واليوم أنت على استعداد لاتخاذ نهج مختلف فى النظر لهذه المشكلة وتحاول أن تفهم بدقة أين تكمن واليوم ملائم جدًا لاستئناف المشاريع التى تجاهلتها لفترة طويلة. 
حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 18 /7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك نفسك لليأس
واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة والانفعال واللذان يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
على الصعيد المهنى
إيمانك بذاتك هو بداية تحقيقك لكل أحلامك، فلا تجعل نفسك عُرضة لليأس أو التأثر بالمناخ السلبى للعمل فأنت تعتمد على طاقة إبداعية وموهبة حقيقية.
 
على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تفعل عكس ما تشعر به حتى لا تحمل نفسك فوق طاقتها، فربما يكون اتخاذ القرار أصعب من تنفيذه فى الوقت الحالى، لذلك لا تتخلى عن راحتك النفسية مهما حدث.
 
على الصعيد الصحى
حاجتك إلى النوم بشكل منتظم أكبر من حاجتك إلى الحصول على إجازة قصيرة، وعليك أن تبتعد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على سكريات كثيرة حتى لا تزيد فترات سهرك.
 
توقعات علماء الفلك:
 يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يتخلص من ضغوطه المهنية من خلال اختياره لطريق خاص به يعتمد فيه على موهبته الإبداعية فقط.
 
برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 18/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فكر جيدًا فى حياتك المهنية
 
لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.
برج الدلو على الصعيد المهنى.
لست بحاجة إلى اتباع أسلوب جديد لتنفيذ خطتك المهنية، وعليك أن تعتمد على تنظيم الوقت فقط حتى تجتاز هذه الفترة الحرجة فى حياتك المهنية.
 
لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
اختر أصدقاءك بعناية فالطعنات لا تأتى إلا من الأصدقاء، ولا تنخدع فيمن يظهرون لك عكس ما يبطنون واستمع إلى صوت قلبك فقط.
على الصعيد الصحى
أنت من الشخصيات التى تكتسب طاقتها الإيجابية من الأنشطة الرياضية والفنية التى تمارسها بانتظام فحافظ على هذه العادات.
 
توقعات علماء الفلك لمولود الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش فترة حاسمة فى حياته يفكر فيها فى ترك عمله لكنه يتراجع عن قراره بعد استشارة المقربين منه.
حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 18/7/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. خد إجازة
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة.
برج السرطان على الصعيد المهني:
لديك حالة ملل شديدة من العمل بسبب الضغط فى الفترة الماضية عليك أن تأخذ قسط من الراحة أو فى إجازتك اغلق هاتفك واستمتع بها .
على الصعيد العاطفي:
ذو الصدقات الكثيرة قد يتحمل عبء الاهتمام وتقديم العون، فضلاً عن أن الصدقات قد تعطلك عن الاهتمام بحبيبك وتشعره بالغيرة لذلك حاول أن تحترم مشاعره واختر اصدقاءك بعناية. 
 
برج السرطان على الصعيد الصحي
لابد أن تتبع حمية غذائية حتى تظبط طريقة أكلك السيئة تتجنب أمراض القولون الالتهاب الجهاز الهضمى.
 
توقعات علماء الفلك لبرج السرطان  
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان يفكر فى تغيير مجال عمله بعد شعوره بعدم وجود أى تطوير فى حياته المهنية، وقد يفكر فى الابتعاد عن الارتباط بمكان عمل معين وإقامة مشروع خاص به.
 
أن يتخلى عن رغبته فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، ويفكر فى الارتباط بعدما وجد تغير فى مشاعره تجاه أحد الأشخاص الذين دخلوا حياته جديدًا.
 
حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 18 /7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.. لابد أن تتأنى فى اختيار شريك حياتك 
 
نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات ولكنه يخشى التورط فى المسؤوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفي.
 
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:
إذا تتطلب الأمر منك أن تغير مجال عملك لابد أن تقوم بذلك فوراحتى تستعيد قدرتك على الانتاج وتستعيد شغفك على العمل.
 
برج القوس على الصعيد العاطفي:
لا تتسرع فى اختيار شريك حياتك، لابد أن تتأنى حتى لا تجرح بسبب الحب وحاول أن تختار شخص يشبهك.
 
برج القوس على الصعيد الصحي:
لابد أن تتجنب المأكولات التى بها دهون عالية حتى لا تصاب بارتفاع فى الكولسترول بالإَضافة إلى أن يجب أن تمشى لمدة ساعة يوميًا على الأقل.
 
توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يتخلى عن رغبته فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، ويفكر فى الارتباط بعدما وجد تغير فى مشاعره تجاه أحد الأشخاص الذين دخلوا حياته جديدًا.
 
برج الجدى حظك اليوم الثلاثاء 18/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور نفسك
 
عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخص محب للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
برج الجدى على الصعيد المهنى
حاول أن تتجنب سخافات مديرك فى العمل ولا تحاول أن تدخل العلاقات الشخصية فى العمل حتى تستمر أطول فترة فى العمل. 
 
برج الجدى على الصعيد العاطفى 
ليس هناك مانع من زيارة الطبيب النفسى أحيانا الأشخاص يحتاجون إلى نصائح المختصين.
 
على الصعيد الصحى 
لابد أن تحاول أن تقلع عن التدخين بكل أنواعه، لأن صحتك لن تستحمل التدخين أكثر من ذلك.
 
توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى لابد أن تبدأ فى تطوير نفسك حتى لا تفقد شغفك فى العمل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة