مسجل خطر وراء سرقة سيارات المترددين على البنوك بالعاصمة

السبت، 08 يناير 2011 06:49 م
مسجل خطر وراء سرقة سيارات المترددين على البنوك بالعاصمة اللواء أمين عز الدين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن العديد من وقائع سرقات السيارات، وتبين أن مسجل خطر وراء ارتكاب الوقائع، حيث يتتبع قائدى السيارات ممن يترددون على البنوك وشركات الصرافة، ويستولى على الحقائب من داخل السيارات.. ألقى القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولى التحقيق..

تعددت البلاغات أمام اللواء أمين عز الدين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتعرض العديد من أصحاب السيارات لسرقة حقائبهم من داخل السيارات وبداخلها مبالغ مالية طائلة، فأمر بسرعة التحرى والتوصل لمرتكبى تلك الوقائع..

من خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن "صلاح.ح.أ" (49 سنة) عاطل ومسجل خطر وسبق ضبطه واتهامه فى 15 قضية سرقة، والمحكوم عليه فى قضيتين بالحبس سنة غيابياً، فتم إعداد الأكمنة له والتى أسفرت إحداها عن ضبطه..

بمواجهته اعترف أنه وراء سرقة 5 سيارات باستخدام أسلوب كسر زجاج السيارات، حيث أفاد أنه يتتبع المواطنين ممن يترددون على البنوك وشركات الصرافة، وما إن يتوقف قائد السيارة حتى يستولى على الحقيبة من داخلها، وتبين أنه استولى على حقيبة بداخلها 40 ألف جنيه من سيارة "أيمن.ع.ر" (37 سنة) مهندس، وأخرى بداخلها 4 آلاف جنيه و100 دولار من سيارة "أشرف.ف.ح" (41 سنة) مندوب مبيعات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة