مؤتمر تدريب لـ"برمجة اللغوية العصبية" لأمانة شباب الوطنى بقنا

الجمعة، 07 يناير 2011 10:41 م
مؤتمر تدريب لـ"برمجة اللغوية العصبية" لأمانة شباب الوطنى بقنا المشاركون فى المؤتمر
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مؤسسة ويننج إيجيبت للتنمية البشرية والفنون بقنا بتنفيذ المؤتمر التدريبى الأول لأمانة الشباب بالحزب الوطنى الديمقراطى فى حضور أكثر من 60 من القيادات الشبابية بالحزب الوطنى بقنا بمختلف المراكز تحت رعاية الدكتور عباس محمد منصور الأمين العام للحزب الوطنى بقنا.

ومن جانبه أكد ياسر الواعى أمين شباب الحزب بقنا أن التعاون بين مؤسسة ويننج ايجبت للتنمية البشريه يعمل على خلق أجيال جادة وواعية.

كما تحدثت الدكتورة جيهان رجب داود مستشار البرامج التدريبية بويينج إيجيبت حول ضرورة تفعيل دور الحزب الوطنى بالمحافظة ،وذلك من خلال الاهتمام بالعنصر البشرى وتأهيل الشباب قبل وبعد التخرج من الجامعات لصقل إمكانياتهم فى جميع المجالات.

وقد تم الاتفاق بين أمانة الشباب بالحزب الوطنى بقنا وبين فرع ويننج إيجيبت قنا لعرض دورات تدريبية مجانية من خلال شراكة علمية لصنع شباب يصلون إلى أعلى مستويات.

وقال الدكتور حسام أبو العلا المحاضر بجامعة عين شمس وبالمعهد العالى للسينما بأكاديمية الفنون عن مفهوم البرمجة اللغوية العصبية مؤكدا على دور الشباب فى المجتمع من خلال الإصرار على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم مشيرا إلى أهمية الحياة الحزبية فى مصر.

وفى نهاية اليوم التدريبى ندد جميع الحضور بحادث الإسكندرية معربين عن حزنهم لما حدث مؤكدين أن الشعب المصرى هو نسيج واحد لا يستطيع أحد أن يصيبه فى كيانه الشامخ مهما كانت العقبات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة