شباب" الإسكندرية و"المنصورة" يعلنون الحداد بوقفة صامتة على الكورنيش

الجمعة، 07 يناير 2011 07:56 م
شباب" الإسكندرية و"المنصورة" يعلنون الحداد بوقفة صامتة على الكورنيش
كتب تامر المهدى ومحمد صالح وجاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من شباب النشطاء والمواطنين وقفات احتجاجية بالملابس السوداء اليوم الجمعة، على كورنيش النيل بالإسكندرية، والدقهلية بالتزامن، تضامنا مع ضحايا كنيسة القديسين بالإسكندرية وقام الشباب بحمل القرآن والإنجيل تعبيرا عن الوحدة وأن الدين لله والوطن للجميع.

فى الإسكندرية نظم شباب القوى الوطنية وقفة صامتة على كورنيش بالإسكندرية بمنطقة سيدى بشر فى الجهة المقابلة لشارع خليل حمادة الذى تقع فيه كنيسة القديسين وشهدت المنطقة تواجدا أمنيا مكثفا حاصر الوقفة، وسط لافتات حملها المتظاهرون تطالب بعزل ومعاقبة المقصرين فى أداء واجبهم الأمنى.

وأعلن شباب القوى الوطنية بالإسكندرية عن إلقاء الأمن القبض على عدد من الشباب من النشطاء السياسيين من ضمنهم ماهينور المصرى.

وفى الدقهلية أكد شباب القوى الوطنية أنهم نظموا الوقفة الصامتة بالملابس السوداء على كورنيش المنصورة لمده ساعة ليعبروا فيها عن اعتراضهم وحزنهم على ضحايا الإرهاب.

الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة شهدت عدد كبير من الوقفات التضامنية مع ضحايا حادث الإسكندرية وأقام المواطنون مساء دروع بشرية أمام الكنائس أثناء الاحتفالات بالقداس.

وفى الإسكندرية كثف الأمن تواجده حول المساجد السلفية خاصة مسجد القائد إبراهيم بالازاريطة والذى شهد وقفات ومظاهرات أسبوعية متتالية ساهمت فى بث روح الفتنة الطائفية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة