أنباء صحفية عن التوصل لمنفذ جريمة الإسكندرية.. والداخلية تنفى

الخميس، 06 يناير 2011 09:38 م
أنباء صحفية عن التوصل لمنفذ جريمة الإسكندرية.. والداخلية تنفى الصورة التقريبية للمشتبه فيه فى التورط بتفجيرات الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترددت أنباء قوية فى الوسط الصحفى عن توصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لمعلومات هامة تتعلق بتحديد هوية جثة المشتبه فى ارتكابه تفجير كنيسة القديسين بالإسكندرية، وحسبما جاء بصحيفة الأهرام المقربة من الأجهزة الرسمية فإن هوية جثة المشتبه فيه هو "طالب جامعى عاطل غادر منزله العام الماضى".

كما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الدكتور السباعى أحمد السباعى كبير الأطباء الشرعيين، أكد أن مصلحة الطب الشرعى تعقد حالياً إجراء تحاليل البصمة الوراثية على الأشلاء والجثث التى كانت موجودة فى مسرح الجريمة، وعقب ذلك ستتم مقارنة نتائج تحاليل الأشلاء بالجثث التى أخذت من المتوفين وإعلان نتيجة التحاليل، مضيفاً أنه سيتم إرسال التقارير إلى النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود يوم السبت أو الأحد القادمين على أقصى تقدير.

وتعليقاً على ما ذكرته الأهرام حول تحديد هوية المشتبه فى تورطه بتفجير الإسكندرية، أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية لـ"اليوم السابع" نفيه لهذه الأنباء، مشدداً على عدم التوصل حتى الآن إلى أى معلومات جديدة عن هوية جثة المشتبه فيه بارتكاب تفجيرات القديسين، مشيراً إلى أن الداخلية مازالت تعمل فى أكثر من اتجاه لكشف ملابسات الحادث.


موضوعات متعلقة..

الداخلية تحدد ملامح جثة يشتبه فى تورط صاحبها بتفجير كنيسة القديسين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة