سيدة تقتل زوجها بسبب سوء معاملته ببنى سويف

الخميس، 06 يناير 2011 06:07 م
سيدة تقتل زوجها بسبب سوء معاملته ببنى سويف صورة أرشيفية
بنى سويف – أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث بنى سويف من كشف غموض حادث مقتل فلاح بإحدى قرى مركز الفشن، حيث قتلته زوجته وادعت أن مجهولين قتلوه وفروا هاربين.

تم القبض على الزوجة القاتلة، وقرر أحمد حبيب، رئيس نيابة مركز الفشن، بإشراف المستشار حمدى فاروق، المحامى العام لنيابات بنى سويف، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء أحمد شوقى، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العميد محمد رستم، مأمور مركز شرطة الفشن، بإبلاغ أهالى قرية صفط النور عن سماعهم صراخا واستغاثة بمنزل جارتهم "جملات. م"، وعند دخولهم المنزل وجدوا زوجها "هشيمة. ز" (44 سنة) فلاح جثة هامدة.

تبين أن الزوج ملقى على سرير غرفة النوم جثة هامدة مرتديا جلبابا وبرأسه جرحين غائرين، بالإضافة إلى العديد من الكدمات بأنحاء جسمه، وادعت الزوجة فى أقوالها أنها كانت نائمة بجوار زوجها، وفوجئت بمجهولين قاموا بقتله وهددوها بسكين فى حالة استغاثتها بالجيران.

أثبتت تحريات المباحث أن هناك خلافات دائمة بين الزوجين، وبتضييق الخناق على الزوجة اعترفت بقتلها زوجها، معللة جريمتها بأن الزوج كان دائم التعدى عليها بالضرب والسب، مطالباً الاستحواذ على مصوغاتها، فضلاً عن أنها تركت منزل الزوجية، وأقامت بمنزل أهلها أكثر من مرة، ولكنها عزمت على قتله فعادت إلى المنزل واستغلت فرصة استغراقه فى النوم، وانهالت عليه ضربا بآلة حادة (مرزبة)، ولم تتركه سوى جثة هامدة، ثم أطلقت صرخات استغاثة بالجيران لإخفاء جريمتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة