غضب فى القومى للرياضة من مجاملات "عزام"

الخميس، 06 يناير 2011 05:22 م
غضب فى القومى للرياضة من مجاملات "عزام"
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الغضب الشديد على بعض العاملين بالمجلس القومى للرياضة بعد إصدار قرار المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة بإقامة الدورة الأولى لمديرى التسويق بأندية الدورى الممتاز والاتحادات الرياضية التى تعقد خلال الفترة من 15 إلى 21 يناير بالمركز الكشفى العربى باستاد القاهرة.

يرجع سبب الغضب إلى علمهم باختيار مصطفى عزام وكيل الوزارة للاستثمار الرياضى أسماء الأشخاص الذين يحاضرون فى هذه الدورة التدريبية بطريقة عشوائية وغير دقيقة، فضلاً عن وجود "مجاملات" صريحة فى الاختيار، بالإضافة إلى أنهم غير "أكاديميين" أو أساتذة جامعات فى هذا التخصص الهام لهذه المرحلة الصعبة التى تواجهها الأندية والاتحادات الرياضية من خلال الازمة المالية الطاحنة.

من ضمن الأسماء التى ستحاضر فى الدورة التدريبية المهندس عدلى القيعى مدير الاستثمار بالأهلى وهشام الخشن خبير تسويق وأشرف صبحى مدير التسويق والعلاقات العامة بالزمالك.

يذكر أن الدورة التدريبية تأتى فى إطار حرص المجلس القومى للرياضة على الاستعداد لدورى المحترفين وتنمية الكوادر الرياضية لتطبيق الدورى بشكل احترافى، وتقام الدورة على مرحلتين، المرحلة الأساسية تتضمن إكساب المديرين العديد من المهارات الأساسية لمدير التسويق، أما المرحلة الثانية تضم محاضرات وورش عمل وخبرات تطبيقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة