بارما يُصيب يوفنتوس بشلل رباعى

الخميس، 06 يناير 2011 04:13 م
بارما يُصيب يوفنتوس بشلل رباعى
كتب محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى يوفنتوس الإيطالى أثقل هزيمة له منذ انطلاق الموسم الحالى وخسر على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف من بارما، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الكالتشيو.

تقدم سيبستيان جيوفينكو لبارما فى الدقيقة 41، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 48، وسجل المخضرم هيرنان كريسبو الهدف الثالث فى الدقيقة 62، واختتم بالادينو الرباعية فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، فى حين جاء هدف اليوفى الوحيد فى الدقيقة 60 عن طريق نيكولا ليجروتالى.

بارما رفع رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة فى المركز العاشر، وتوقف رصيد يوفنتوس عند 31 نقطة فى المركز الخامس. وتعد هذه الهزيمة هى الثالثة لليوفى فى الموسم الحالى بعد الخسارة أمام بارى وباليرمو.

ظهرت منذ الدقيقة الأولى للمباراة ثغرات فى دفاع يوفنتوس، ونجح جيوفينكو لاعب اليوفى السابق فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 41 بعدما تابع كرة ارتدت من الحارس ستورارى وأسكنها فى أعلى الشباك.

عاد اللاعب نفسه، المنتقل إلى بارما من يوفنتوس على سبيل الإعارة، ليهز شباك فريقه السابق فى الدقيقة 48 من تسديدة أرضية سكنت شباك أصحاب الأرض.

حاول يوفنتوس تعديل النتيجة، وجاءت الدقيقة 60 لتشهد الهدف الوحيد للسيده العجوز برأسية من ليجروتال.

لم يهنأ لاعبو يوفنتوس كثيرًا، حيثُ تمكن المخضرم هيرنان كريسبو من تسجيل الهدف الثالث للضيوف من ضربة جزاء، وفى الدقيقة الأخيرة سجل بالادينو الهدف الأخير لبارما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة