مهرجان دبى للتسوق يكشف أهم فعالياته

الخميس، 06 يناير 2011 02:02 م
مهرجان دبى للتسوق يكشف أهم فعالياته بوستر المهرجان
مسقط – محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مؤسسة دبى للفعاليات والترويج التجارى الهيئة الحكومية التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بدبى والجهة المنظمة لمهرجان دبى للتسوق، مؤتمراً صحفياً بمسقط للكشف عن أهم فعاليات وأنشطة الدورة السادسة عشرة لمهرجان دبى للتسوق المقررة، خلال الفترة بين 20 يناير و20 فبراير المقبلين.

وتأتى هذه الخطوة فى إطار حملة ترويجية إقليمية تنظمها المؤسسة بالتعاون مع طيران الإمارات التى توفر عروضاً جذابة للمسافرين إلى دبى على متن رحلاتها خلال فترة المهرجان.

وبهذه المناسبة قال إبراهيم صالح، المنسق العام للمهرجانات ونائب المدير التنفيذى لمؤسسة دبى للفعاليات والترويج التجارى: "لقد قمنا بزيارة عُمان كونها واحدة من أكبر الأسواق تصديرا للسياح إلى دبى. ونحرص سنوياً على زيارة مسقط للتواصل مع وسائل الإعلام وشركات السياحة ووكلاء السفر والطيران لتعريفهم على أبرز فعاليات مهرجان دبى للتسوق الذى ينظم دائماً تحت شعار "عالم واحد ... عائلة واحدة".

وأضاف صالح: "سيشارك فى مهرجان دبى للتسوق 2011 أكثر من 6000 محل تجارى وحوالى 50 مركز تسوق لتقديم عروض وتخفيضات متنوعة تصل إلى 75% على عدد كبير من المنتجات والبضائع، كما سيوفر الحدث أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً تجمع بين الفعاليات الترفيهية والجوائز القيمة".

وقال صادق شكور، مدير مبيعات طيران الإمارات فى سلطنة عُمان: "يسعدنا أن ندعو أهلنا فى عُمان إلى زيارة دبى خلال أيام مهرجان دبى للتسوق وإلى الاستفادة من عروضنا الجذابة للإقامة الفندقية، خاصة وأن السفر مع طيران الإمارات من عُمان إلى دبى أصبح أكثر سهولة الآن بعد أن قمنا بتعزيز خدماتنا، حيث أصبحنا نسير الآن 14 رحلة أسبوعياً من مسقط بمعدل رحلتين يومياً".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة