وطنى الجيزة يحدد 8 كنائس للمشاركة فى قداس عيد الميلاد

الخميس، 06 يناير 2011 01:10 م
وطنى الجيزة يحدد 8 كنائس للمشاركة فى قداس عيد الميلاد الدكتور شريف والى أمين عام الحزب الوطنى بالجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت أمانة الحزب الوطنى لمحافظة الجيزة برئاسة الدكتور شريف والى أمين عام الحزب، 8 كنائس من بينها المطرانية للمشاركة فى قداس عيد الميلاد.

وقام الحزب بتقسيم مسئولى الأمانة إلى ثمانى مجموعات وفقا لعدد الأحياء الثمانية لمحافظة الجيزة، لتقوم كل مجموعة بتقديم العزاء والتهنئة للأقباط فى الكنيسة التى يحضرون بها القداس وفقا للحى الواقع به الكنيسة.

وتشهد كنيسة العذراء تواجدًا مكثفًا لقيادات الحزب من أبناء الوراق وإمبابة على أن يقوم الدكتور شريف والى أمين عام الحزب بالمحافظة بجولة على الكنائس الثمانى بدءا من هذه الكنيسة.

وتعد كنيسة العذراء بالوراق هى أكبر الكنائس التى ستشهد حضورًا مكثفًا للقداس، فيما تعد المطرانية هى أكبر مكان لتجمع القيادات الكنسية والأقباط والقيادات التنفيذية والسياسية المنتظر مشاركتها ومن بينها: كل من المهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة واللواء أسامة المراسى مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والدكتور مصطفى الخطيب رئيس المجلس الشعبى المحلى.

كما يشارك كل من أعضاء مجلسى الشعب والشورى بالمحافظة فى صلاة القداس اليوم كل فى دائرته على أن يتوجه الجميع إلى مقر المطرانية لتقديم العزاء والتهنئة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة