"جمال مبارك" و"زكريا عزمى" يمثلان "الوطنى" فى قداس عيد الميلاد

الخميس، 06 يناير 2011 01:02 م
"جمال مبارك" و"زكريا عزمى" يمثلان "الوطنى" فى قداس عيد الميلاد جمال مبارك
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك جمال مبارك، الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطنى، والدكتور زكريا عزمى، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية والإدارية بالحزب، فى قداس عيد الميلاد المجيد مساء اليوم الخميس، بكنسية الكاتدرائية بالعباسية، والذى يرأسه البابا شنودة الثالث بطريرك الأرثوذكس والكرازة المرقسية.

وأوضحت مصادر بالحزب لـ"اليوم السابع"، أن العديد من القيادات الحزبية ستشارك الأخوة الأقباط فى احتفالات عيد الميلاد على مستوى محافظات الجمهورية بتنظيم وفود من أمانات الشباب للكنائس.

من جانبه أكد المهندس محمد هيبة، أمين شباب الجمهورية بالحزب، أن تعليمات صدرت لجميع أمانات الحزب على مستوى المحافظات بالمشاركة فى قداس عيد الميلاد المجيد بالكنائس.

وأضاف هيبة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يشارك الأخوة الأقباط أعيادهم كل عام، إلا أن المشاركة ستكون هذا العام مكثفة من أمانات الشباب والإعلام، علاوة على تواجد جميع أعضاء مجلسى الشعب والشورى.

وأوضح أن أمانتى الإعلام والشباب بالحزب تقومان بتنظيم مشاركة أعضاء الوطنى فى احتفالات الكنائس بقداس عيد الميلاد المجيد، وذلك تعبيراً عن روح الوحدة والتضامن التى تجمع بين مسلمى مصر ومسيحيها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة