سامح شكرى: نقدر شعب قطر.. واجتماع وزراء خارجية الدول الـ4 المقبل فى المنامة

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:53 م
سامح شكرى: نقدر شعب قطر.. واجتماع وزراء خارجية الدول الـ4 المقبل فى المنامة وزير الخارجية سامح شكرى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية سامح شكرى، إن اجتماع وزراء خارجية الدول الأربعة الداعية لاتخاذ موقف من دعم قطر للإرهاب، سيكون فى العاصمة البحرينية المنامة، وإن دعم الإرهاب والتطرف ليس قضية تحتمل المساومة والتسويف.

وأضاف "شكرى"، خلال قراءته للبيان الصادر عن اجتماع وزراء خارجية مصر والسعودية والإمارات والبحرين، المنعقد بالقاهرة اليوم الأربعاء، أن المبادئ وحماية الأمن القومى العربى، ومكافحة التطرف والإرهاب فى مقدمة الأولويات، ولا يمكن التسامح مع الدور التخريبى الذى تقوم به قطر، والتدابير المتخذة هى نتيجة لمخالفة دولة قطر وتدخلها فى شؤون الدول العربية ودعمها للتطرف والإرهاب.

وبحسب البيان الذى قرأه وزير الخارجية سامح شكرى، تقدمت الدول الأربع بجزيل الشكر لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، على مساعيه وجهوده لحل الأزمة، وهو ما رد عليه الجانب القطرى بالسلب والتهاون وعدم الجدية فى التعاطى مع المبادرة.

وأضاف وزير الخارجية، أن  الدول الأربعة تقدر الشعب القطر، وأنه يجب أن تتغلب الحكمة على الموقف الداعم للإرهاب، وأن تتخذ قطر القرار الصائب، مشيرا إلى أن الوقت قد حان لوضع نهاية لدعم التطرف والإرهاب، ولا يوجد مكان لأى جهة تدعم الإرهاب فى المجتمع الدولى.

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة