شيكابالا للعميد: إنت كل ما تفرجنا على ماتش عايز تعمل زيه! والمدير الفنى يرد: أنا مابعملش زى حد!

الخميس، 06 يناير 2011 07:26 م
شيكابالا للعميد: إنت كل ما تفرجنا على ماتش عايز تعمل زيه! والمدير الفنى يرد: أنا مابعملش زى حد! شيكابالا
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى كثير من لاعبى الزمالك عدم رضاهم عن الطريقة التى خاض بها الفريق مباراته أمام الأهلى فى القمة 106، وانتقدوا بشدة مدربهم حسام حسن، خاصة أن الزمالك ظهر بدون أنياب هجومية بعدما قام المدير الفنى بتغيير طريقة اللعب المعتادة بشكل مفاجئ دون أن يتدرب اللاعبون عليها أصلاً حتى يستطيعوا هضمها وتطبيقها داخل الملعب بما يخدم الفريق.

شيكابالا كان أكثر لاعبى الزمالك غضبا عقب المباراة، وكان الوحيد الذى انتقد المدير الفنى علانية داخل غرفة خلع الملابس أمام جميع اللاعبين وباقى أفراد الجهاز الفنى، حيث دخل معه فى حوار لاذع.. بدأه قائلاً: «هو إنت يا كابتن كل ما تتفرج على أى ماتش عايز تعمل زيه.. وبعدين إحنا مش المقاولون علشان نلعب أمام الأهلى بنفس طريقته». كان حسام حسن حريصا على مشاهدة مباراة الأهلى والمقاولون مع لاعبيه أكثر من مرة داخل معسكر الزمالك قبل القمة لاستطلاع نقاط القوة والضعف بالأهلى، وعلى أساس رؤيته لأداء الأخير حدد طريقة اللعب التى سيخوض بها الزمالك القمة، خاصة أنه رأى أن المقاولون نجح فى التعادل أمام الأهلى بعد أن كان متقدما عليه، واعتقد أن مواجهة الأهلى بنفس طريقة المقاولون ستمنحه الأفضلية، وترجح كفة فريقه على الأهلى.

حسام حسن فوجئ بحديث شيكابالا، ولكنه لم يشأ الدخول فى أزمة مع اللاعب مراعاة لظروفه النفسية عقب المباراة التى شهدت أزمة بينه وبين جماهير الأهلى دفعته لرفع حذائه فى وجهها بعد هتافاتها ضده، واكتفى المدير الفنى للزمالك بالرد على اتهامات لاعبه بالقول: «أنا ما بعملش زى حد» دون التطرق لأى أمور فنية أخرى قبل أن يذهب لحضور المؤتمر الصحفى الذى أعقب اللقاء!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة