«الكابتن غالى» يفاوض لجنة الكرة لرفع المكافآت

الخميس، 06 يناير 2011 07:26 م
«الكابتن غالى» يفاوض لجنة الكرة لرفع المكافآت غالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل لاعبو الأهلى فرصة تألقهم فى مباراة الزمالك الأخيرة فى الدورى واستعادتهم جانبا كبيرا من مستواهم المعروف، وطالبوا حسام غالى، قائد الفريق، بالتوسط لهم لدى لجنة الكرة الحمراء برئاسة حسن حمدى، بهدف تعديل لائحة المكافآت الخاصة بالفريق، والتى كان قد أعدها هادى خشبة، مدير الكرة السابق.

تنص لائحة المكافآت التى وضعها خشبة من قبل على حصول لاعبى الأهلى على ألف جنيه فى حالة الفوز، على أن تزيد فى حالة تكرار الفوز إلى ألفين، حتى يتم الفريق خمس مباريات فوزاً على التوالى، فتصل المكافأة إلى 5 آلاف جنيه وتستمر مع استمرار الفوز، وفى حالة التعادل أو الهزيمة لا تصرف أى مكافآت، وحين العودة للفوز تبدأ المكافأة من ألف جنيه.. وهكذا.

وفقا لهذه اللائحة لم يحصل لاعبو الأهلى على أى مكافآت بعد تعادلهم فى المباراة الأخيرة أمام الزمالك، وظهورهم بمستوى طيب للغاية، استعادوا به جزءاً كبيراً من ثقتهم المفقودة، ومع هذا لم يحصل أى لاعب بالفريق على أى مكافآت، رغم أن إدارة النادى رصدت مكافآت استثنائية للاعبين حال الفوز فى مباراة الزمالك، بهدف الحفاظ على أمل المنافسة على درع الدورى، وعدم زيادة فارق النقاط بين الفريقين إلى 9 نقاط.

لاعبو الأهلى طلبوا من حسام غالى الذى نال القسط الأكبر من الإشادة بمستواه خلال مباراة القمة سواء من الجهاز الفنى أو إدارة النادى- تعديل لائحة المكافآت فى الفترة المقبلة، وأن تكون أكثر تحفيزا لزملائه بهدف استمرار النتائج والعروض الطيبة، لاسيما أن فارق النقاط مع الزمالك لم يتعد 6 نقاط، ومن السهل تقليصه واحتلال قمة الدورى الضائعة.

تتجه النية لدى لجنة الكرة بالأهلى إلى تعديل لائحة الفريق، حيث تسعى إدارة النادى لتحفيز اللاعبين للمنافسة بقوة على لقب الدورى، وحسم اللقب السابع على التوالى.

الجدير بالذكر أن لاعبى الأهلى كانوا قد فوضوا محمد أبوتريكة، صانع ألعاب الفريق، للقيام بهذه المهمة، لكن أبوتريكة لم تنجح محاولته فى تعديل لائحة المكافآت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة