عرضان فرنسى وبلجيكى لشراء فرج الدراويش.. ومحاولة للتخلص من سامى

الخميس، 06 يناير 2011 07:26 م
عرضان فرنسى وبلجيكى لشراء فرج الدراويش.. ومحاولة للتخلص من سامى أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى من إدارة ناديه تحديد مبلغ مالى محدد مقابل الاستغناء عنه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما وصل للاعب عرضان للاحتراف الأوروبى عن طريق إحدى شركات التسويق الرياضى أحدهما من ناد بلجيكى كبير والآخر من ناد فرنسى فى منطقة الوسط بالدورى الفرنسى يرغبان فى التعاقد معه.

فرج يملك عرضا جادا من نادى الزمالك بعد الاتصالات الهاتفية بينه وبين التوأم إبراهيم وحسام حسن اللذين أكدا رغبتهما فى ضم ظهير أيسر الدراويش ولكن المشكلة تكمن فى إدارة النادى الإسماعيلاوى الرافضة لبيع فرج بأى ثمن خوفا من ثورة الجماهير إذا انتقل للزمالك.

فى السياق ذاته يرى مجلس إدارة الإسماعيلى صعوبة التفريط فى فرج باعتباره أحد الأعمدة الأساسية للفريق الكروى ويؤكد خالد الطيب عضو مجلس الدراويش صعوبة بيع أى من الأوراق الرابحة فى ظل طموحات المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم مشيرا إلى اختلاف موقف فرج عن المعتصم سالم مدافع الفريق الذى يوجد العديد من اللاعبين البدلاء الأكفاء فى نفس مركزه، فضلا عن وصول عروض رسمية للإسماعيلى لشراء المعتصم بينما فرج كل ما يدور حوله من عروض الأهلى والزمالك مجرد اجتهادات وكلام تليفونات فقط!

فى الوقت نفسه، طلبت إدارة الإسماعيلى من وكلاء اللاعبين سرعة البحث عن عروض للتخلص من عبد الحميد سامى مدافع الفريق الذى أكد الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للفريق عدم الحاجة لبقائه فى الصفوف.. وأصبحت هناك مرونة للاستغناء عن سامى مقابل أى مبالغ مالية حتى لا تضطر الإدارة للتفريط فيه مجانا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة