صرف 252 مليون جنيه للمقترضين من برنامج "مشروعك" بالدقهلية

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 09:21 م
صرف 252 مليون جنيه للمقترضين من برنامج "مشروعك" بالدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صرف 252 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات، بجميع مراكز وقري المحافظة لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية ،الممنوحه من قبل برنامج "مشروعك".

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، أن المشروعات، التي تم تنفيذها في إطار برنامج "مشروعك" بلغت 4869 مشروعا انتاجي وخدمي واستثماري ،وفرت 14 ألف فرصه عمل، مشيراً إلي أن الدقهلية اصبحت ضمن المحافظات الخمسة المتميزة ،في تنفيذ هذا المشروع على مستوى الجمهورية.

وقال الشعراوي، أن هناك سعى دائم من قبل اجهزه المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة، لفتح آفاق جديدة لمختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج، موجهاً مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات، بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة و،تعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

وأكد المحافظ، وقوفه المستمر بجانب كل الراغبين في العمل الجاد وجميع المخلصين في الإستثمار الحقيقي، لتوفير فرص عمل حقيقية لأبناء الدقهلية.

وفي السياق ذاته المحاسب محمد البدوي، المسئول عن مبادرة "مشروعك"، أن المراكز المتميزة في تنفيذ البرنامج بنطاق الدقهلية، شملت مراكز المنزلة وميت غمر وحي غرب وبلقاس واجا وذلك في مقدمه  الوحدات المحلية على مستوى المحافظة.

من ناحية أخرى تم ضبط 254 قضية تموينيه خلال الحملات التي شنتها مباحث التموين، لمواجهة كافة صور الغش التجاري ،والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه.

وقال المحافظ، عقب اطلاعه علي التقرير المقدم من العميد باهي حامد زقزوق، مدير إدارة مباحث التموين، عن جهود الإدارة خلال الأسبوع الماضي، أن القضايا التموينية التي جري تحريرها تضمنت ضبط 38 طن دقيق مدعم بإجمالي عدد 7891 مضبوطات،  ومقررات تموينيه بقيمه اجماليه 17 ألف جنيه، وتجميع بطاقات 142 بطاقه ذكيه، و 38168 سلع مغشوشة بإجمالي 547 كيلو، واعدام 10طيورفى مجال انفلونزا الطيور، ذلك فضلا عن قضايا عدم الاعلان عن الأسعار والتي بلغت بمفردها 218 قضيه، و15 كيلو مضبوطات في مجال الذبح خارج السلخانه وتم التحفظ على جميع المضبوطات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة