"اليوم السابع" ينشر تفاصيل حلقة "القداس" لنجوم الـ"توك شو"

الخميس، 06 يناير 2011 12:47 ص
"اليوم السابع" ينشر تفاصيل حلقة "القداس" لنجوم الـ"توك شو" أنس الفقى وزير الإعلام
كتب أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" تفاصيل حلقة "القداس" التى يقدمها نجوم الـ"توك شو" فى الفضائيات والتليفزيون المصرى مساء اليوم، الخميس، من داخل كنيسة الكاتدرائية بالعباسية، حيث صرح الكاتب الصحفى طارق حسن(رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى)، والذى تم اختياره رئيساً لتحرير الحلقة، لـ"اليوم السابع" بأن اللحظات الأخيرة شهدت بعض التغييرات فى أسماء مقدمى الحلقة التى تقرر أن تحمل اسم "المصريون كراماً تحت ظل العلم"، مثل انضمام الإعلامية رولا خرسا مقدمة برنامج "الحياة والناس" على قناة "الحياة 2".

وأضاف "حسن" أن هيئة تحرير البرنامج التى يترأسها استقرت على عدد من المذيعين لتقديم الحلقة، وهى مجموعة الأسماء التى تم رفع قائمة بها لوزير الإعلام بشكل نهائى، وهم: "محمود سعد، وتامر أمين، وخيرى رمضان، وشريف عامر، وأسامة منير، ورولا خرسا، ومنى الشاذلى، وريم ماجد، ومنى الشرقاوى، ولميس الحديدى، ولبنى عسل".

وفيما يتعلق بفقرات الحلقة، أشار طارق إلى أنها ستبدأ من السابعة مساء وحتى العاشرة والربع، أى قبل بدء القداس مباشرة، وسيستمر البث على الهواء مباشرة لنقل فعاليات القداس حتى نهايته.

ومن المقرر أن تبدأ الحلقة بتقديمة جماعية للمذيعين، يتحدثون فيها عن علاقة المسلمين بإخوانهم المسيحيين، ثم يعقب ذلك كلمتان لشيخ الأزهر والبابا شنودة، ثم تقارير متنوعة من الشارع على لسان المواطنين، ثم يتلو ذلك 6 فقرات تستضيف عدداً من الرموز المصرية مثل د. مصطفى الفقى، والأنبا أرميا الأسقف العام وسكرتير البابا، ومكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين، والأنبا يؤانس، والكاتب جمال الغيطانى، والدكتور وسيم السيسى، والفنان لطفى لبيب، والمخرج محسن حلمى، والموسيقار عمار الشريعى، والكاتب الصحفى لويس جريس، والكاتب الصحفى حمدى رزق.

طارق حسن أكد أيضا أن الحلقة لن تتوقف عند هذا الحد، وإنما ستتضمن بثا حيا لاحتفالات المصريين بعيد القداس فى كنيسة القديسين التى شهدت الحادث الإرهابى، وكل هذا للتأكيد على أن عيد الميلاد ليس عيداً للمسيحيين فحسب، وإنما عيد للمصريين جميعا مسلمين ومسيحيين.

وقال إن الحلقة ستحمل مفاجأة كبيرة مساء اليوم، الخميس، وهى الكشف عن قصص وطنية واقعية لأبطال مصريين لا نعلم عنهم شيئا.


موضوعات متعلقة..


8 ساعات متواصلة مدة حلقة "القداس" لنجوم التوك شو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة