إزالة 300 حاجز حديدى وإسمنتى واستكمال أعمال الرصف والإنارة بمدينة أسيوط

الإثنين، 03 يوليو 2017 12:23 م
إزالة 300 حاجز حديدى وإسمنتى واستكمال أعمال الرصف والإنارة بمدينة أسيوط ازاله اشغالات - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء مدينة أسيوط حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات من شوارع وميادين المحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق ومعدات الإنقاذ السريع تمكنت خلالها من تحرير 213 مخالفة متنوعة وإزالة 300 حاجز حديدى واسمنتى من أمام الأبراج السكنية بأحياء شرق وغرب.

وقال المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة  ،فى بيان له اليوم، إن الحملات مستمرة طبقا للخطة والجدول الزمنى الذى تم الاتفاق عليه بجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

وأشار السكرتير العام إلى أن الأجهزة التنفيذية لن تتوانى فى تحرير المحاضر وفرض الغرامات على المخالفين تنفيذا للقرارات الصادرة فى هذا الشأن مؤكدا على استكمال أعمال الرصف للشوارع والميادين التى انتهت فيها اعمال الخدمات المختلفة من غاز وكهرباء وتليفونات.

وأشار أيمن محروس رئيس حى شرق أسيوط إلى انتهاء أعمال رصف بعض الشوارع الرئيسية والفرعية بحي شرق بالإضافة الى شن حملات لضبط مركبات التوك توك الغير مرخصة وإزالة الإشغالات من الطريق العام بمنطقة ميدان الأزهر لتحقيق السيولة المرورية ومنع التعديات على الشوارع الرئيسية كما تم اعادة دهان البلدورات بشوارع كورنيش النيل واستكمال أعمال انارة اعمدة الكهرباء بكوبرى الجلاء.

 

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة