مدرب الأهلى يكشف نقاط قوة زاناكو و"روشتة" فوز الأحمر

الجمعة، 30 يونيو 2017 12:39 م
مدرب الأهلى يكشف نقاط قوة زاناكو و"روشتة" فوز الأحمر فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلى صعوبة مواجهة الأهلى مع زاناكو، واعتبرها مباراة مهمة للغاية فى مشوار الفريق نحو دور الثمانية، مؤكداً أن زاناكو من المنافسين المُميزين فى دورى الأبطال الإفريقى هذا الموسم بشكل عام، ووقوعه فى مجموعة الأهلى مع الوداد والقطن زاد من حدة المنافسة لحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية.

 

ويواجه الأهلى فريق زاناكو الزامبى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر السبت، على ملعب "هيرو ستاديوم" بالعاصمة الزامبية لوساكا.

 

وأوضح أيوب فى تصريحات صحفية أن الطقس فى زامبيا مميزة حتى الآن، بالرغم من اللعب فى الثالثة عصرا، والذى دائما ما يكون له تأثير على الفرق المصرية بشكل عام، التى اعتادت اللعب مساء وفى أجواء مميزة، ولكن الطقس فى زامبيا طيب حتى الآن.


وأشار إلى أن أرضية ملعب فريق «زاناكو» ليست بالشكل المطلوب، ولكن الأهلى قادر بالروح والإصرار وخبرات لاعبيه فى التغلب على هذه النقطة السلبية التى تتواجد فى اللقاء.


وأضاف المدرب العام للأهلى أن الفريق استعد جيدا للمنافس الزامبى من خلال متابعة الجهاز الفنى للكثير من مبارياته سواء فى الدورى الزامبى أو فى دورى الأبطال، وقام بشرح طريقة لعب المنافس للاعبين فى أكثر من محاضرة، مؤكدا أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليفا للاعبين فى هذا اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة